برعاية

موجز «كوبا أميركا»

موجز «كوبا أميركا»

أكد ريكاردو جاريكا مدرب منتخب بيرو أن خروج فريقه من دور الثمانية سيسمح لفريقه "بالتطور من وجوه عدة"، "أمر منطقي، كانت لدينا توقعات، والسقوط بركلات الترجيح يؤلم بشكل أكبر".

ولكنه أكد أن لاعبيه كان يجب أن يقدموا أداء أفضل في المباراة، وقال "فرضنا أسلوبنا الخططي على المباراة، الفريقان كان بإمكانهما تقديم مزيد في هذا اللقاء".

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن كاسيميرو سيكون سبباً لخلاف جديد بين الاتحاد البرازيلي، ونادي ريال مدريد، حيث أفادت بأن الاتحاد البرازيلي يريد ضم اللاعب لقائمة "السيليساو" في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وأضافت الصحيفة "ريال مدريد لن يسمح لكاسيميرو بالمشاركة في الأولمبياد بعد خوضه بطولة كوبا أميركا المئوية، حيث إن البطولة تقام في آب (أغسطس) في حين يلعب ريال مدريد كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في التاسع من الشهر ذاته.

ويريد ريال مدريد تجهيز كاسيميرو للمشاركة في المباراة، وفي نفس الوقت عدم عودته إلى الفريق متعباً لمشاركته في بطولتين مع بلاده.

تسببت لحية الأرجنتيني ليونيل ميسي في مشكلة كبيرة مع شركات الدعاية والإعلانات التي لها تعاقدات سنوية مع "البرغوت".

وذكرت صحف إسبانية أن شركات الدعاية طلبت من ميسي حلق اللحية أو على الأقل تهذيبها، وهو ما رفضه اللاعب، بحجة أنها حرية شخصية.

وأوضح ميسي للجميع بعد تفكير رغبته في الإبقاء على لحيته وفي المقابل سيقوم بـ"تحديدها" لتتناسب مع الشركات الإعلانية، خاصة تلك التي لها علاقة بشفرات الحلاقة.

انتزع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا لاعب آرسنال الإنجليزي جائزة رجل المباراة أمام بيرو التي حسمت بركلات الترجيح، كان لأوسبينا دور البطولة فيها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا