برعاية

بالصور: 9 صفقات متوقعة لتعزيز صفوف برشلونة هذا الصيف

بالصور: 9 صفقات متوقعة لتعزيز صفوف برشلونة هذا الصيف

حتى هذه اللحظة يعاني مشجعو برشلونة من حالة إحباط بسبب عدم إعلان النادي عن نجاحه في ضم أي لاعب خاصة مقابل نزيف اللاعبين المتسربين من البلو جرانا مثل داني ألفيش وبارترا وأدريانو وساندرو.

لكن صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من برشلونة نشرت تقريرا عن 9 صفقات اقتربت إدارة بطل الدوري الإسباني من إتمامها على النحو التالي:

ظهير نادي ليون الفرنسي الذي يتميز بصغر السن (22 عاما) وإجادة اللعب بقدمه اليسرى ما يؤهله للعب كقلب دفاع أو في مركز الظهير الأيسر، ويصل سعره الذي يتفاوض فيه البارسا مع ناديه ما بين 30 إلى 33 مليون يورو.

المدافع البرازيلي في فريق باريس سان جيرمان الذي ظل هدفا لفريق برشلونة طيلة عدة مواسم سابقة من دون نجاح، ورغم ممانعة اللاعب الظاهرة للانضمام لصفوف البلو جرانا لا تزال إدارة الأخير تأمل في تغيير رأيه في الفترة المقبلة خاصة أنه لا يلعب أساسيا في فريقه الفرنسي.

المدافع الأورجوياني الذي لمع بقوة في نهاية الموسم الماضي مع فريق لاس بالماس يتميز بصغر سنه حيث لم يتجاوز 19 عاما، لكن إدارة ناديه تشترط الحصول على 30 مليون يورو لتسريحه وهو المبلغ الذي تحاول إدارة البارسا التفاوض حوله.

الظهير الأيمن لفريق فالنسيا الذي يراه مدرب البارسا لويس إنريكي الحل المثالي للجبهة اليمنى لديه بعد رحيل ألفيش، لكن العقبة الوحيدة أن فالنسيا حدد 25 مليون يورو للاستغناء عنه.

لاعب الوسط المميز الذي باعه برشلونة لنادي فيا ريال، قبل أن تسعى إدارة النادي لاستعادته مرة أخرى عبر تفعيل بند حق النادي في إعادة الشراء.

مهاجم ستلا فيجو الدولي الاسباني الذي يشارك مع بلاده في نهائيات يورو 2016، وهو أعلن رغبته في اللعب إلى جوار ثلاثي MSN لكن سيبقى نجاح الأمر مرهونا بالمفاوضات مع ناديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا