برعاية

رسميًا | بداية صعبة لليفربول في الموسم الجديد

رسميًا | بداية صعبة لليفربول في الموسم الجديد

تعرف على الجدول الكامل لليفربول في البريميرليج 2017/2016 ...

يواجه ليفربول مع مدربه الألماني «يورجن كلوب» بداية مُعقدة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (2017/2016) ستجبره على استعداد مُبكر للموسم لتفادي نتائج سلبية تؤثر على معنويات فريقه في مستهل المشوار.

ليفربول سوف يسافر إلى شمال العاصمة لندن في الجولة الافتتاحية لملاقاة آرسنال على ملعب الإيماريتس الموافق 13 أغسطس القادم، وفي وقت لاحق من نفس الأسبوع سيستضيف الصاعد حديثًا من التشامبيونشيب «بيرنلي» على آنفيلد روود وبعدها بأيام سيحل ضيفًا على ملعب وايت هارت لين لمواجهة توتنهام هوتسبير قبل استقباله لحامل اللقب «ليستر سيتي» الموافق 10 سبتمبر.

ومن المقرر اصطدام يورجن كلوب بالمدرب الجديد لتشيلسي «أنطونيو كونتي» على ملعب ستامفورد بريدج بعد لقاء توتنهام بسبعة أيام فقط!.

أما مباراة الكلاسيكو أو ديربي شمال إنجلترا أمام مانشستر يونايتد فسوف تقام يوم 15 أكتوبر على ملعب آنفيلد روود، والإياب على أولد ترافورد يوم 14 يناير من العام المقبل.

وحددت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم 17 ديسمبر موعدًا لديربي الميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك، وستكون الأولى بالنسبة للمدرب الجديد للتوفيز «رونالد كومان» الذي عُين ظهر أمس الثلاثاء خلفًا لروبرتو مارتينيز، أما مباراة الإياب ستلعب على آنفيلد روود يوم الأول من أبريل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا