برعاية

سيلفا: "أتمنى الفوز بلقب رابطة الأبطال رفقة البياسجي وبعدها سأعتزل"

سيلفا: "أتمنى الفوز بلقب رابطة الأبطال رفقة البياسجي وبعدها سأعتزل"

خص تياغو سيلفا الموقع الرسمي لـ باريس سان جرمان بحوار قصير، تطرق فيه لمخلفات الموسم المنقضي، بالإضافة لكيفية رحيل زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق ...

كما لم يخف رغبته الكبيرة في الفوز بلقب رابطة أبطال أوروبا رفقة النادي الباريسي، مؤكدا أن الفوز بهذا اللقب سيدفعه للاعتزال فورا لأنه يعتبر الأهم في مسيرته، كل هذا ومواضيع أخرى نترككم تطالعونها في هذا الحوار.

بداية تياغو، الموسم الماضي تركت بابيس كامارا يرفع كأس البطولة، وهذا الموسم كان دور زلاتان إبراهيموفيتش، متى ستقوم بذلك مجددا؟

أتمنى ذلك العام المقبل، فإذا واصلنا اللعب هكذا بقتالية وتركيز، يمكننا الفوز مرة أخرى بلقب الدوري الفرنسي، وفي الموسم المقبل، أتمنى أن نستمر في اللعب بنفس اللاعبين وألا يعتزل أي لاعب، وإلا فإنني سأضطر لترك الكأس للاعب آخر ليرفعها (يضحك).

ما هي نظرتك للموسم الذي انتهى؟

عشنا موسما رائعا، قمنا بالكثير من الأمور الايجابية على أرضية الملعب وحطمنا جميع الأرقام القياسية، الفريق قام بكل شيء أيضا لمنح الفرصة لـ إبراهيموفيتش من أجل تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد، أتذكر أننا لم نلعب أفضل مباراة لنا أمام نانت، ولكن "إبرا" سجل هدفه 38 وأنهى الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

كيف عشت خروج زلاتان خلال هذه المباراة الأخيرة على ملعب "حديقة الامراء"؟

لقد كان يوما استثنائيا من جهة، ومن جهة أخرى، كان يوما حزينا لأننا بذلنا كل ما في وسعنا من أجل الذهاب إلى أبعد دور في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي كأس تنقص خزائن باريس سان جرمان وإبراهيموفيتش، لكننا لم ننجح في ذلك، وبالنسبة لنا، كان شعورا مختلفا قليلا لأننا خسرنا هدافا لهذا الفريق، إنها كرة القدم، باريس سان جرمان مستمر والأهداف لا تزال هي ذاتها، أنا أيضا سأعتزل في يوم من الأيام، ولكنني أتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جرمان حتى ذلك الوقت لأنهي مسيرتي بامتياز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا