برعاية

نيكسن ينتفض في الدقائق الأخيرة .. و غرناطه يحقق أنتصاراً مهماً على بوما

نيكسن ينتفض في الدقائق الأخيرة .. و غرناطه يحقق أنتصاراً مهماً على بوما

شهد اليوم الرابع من بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية ندية كبيره داخل الملعب و انعكس ذلك على الجمهور الحاضر في المدرجات الذي تفاعل مع المباريات حيث تمكن نيكسن من الفوز بصعوبة على فريق حديد سابك بهدفين مقابل هدف وفي اللقاء الثاني تمكن غرناطة من الفوز على نظيره بوما بهدف وحيد جاء باقدام اللاعب ابراهيم العواجي وشهدت المنصة حضور لاعب نادي القادسية نايف هزازي و المهندس ناصر البجاش و المنشد المعروف سمير البشيري بجانب تواجد ممثلي شركة حديد سابك يتقدمهم حمد الهاجري كما تواجد هذلول البريك اداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق .

منسوبي حديد سابك يكرمون إدارة بطولة سبورت يارد

كرم منسوبي شركة حديد سابك بالنيابة عن إدارة الشركة اللجنة المنظمة لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية نظير الدور الكبير الذي تقدمه لجان البطولة من الناحية الأجتماعية و الرياضية لشباب المنطقة الشرقية كما كرمت إدارة ملاعب سبورت يارد ممثلة بمدير البطولة الأستاذ إبراهيم العيدروس ممثلي شركة حديد سابك بتسليمهم وسام سبورت يارد الذهبي . و اكد المشرف العام على فريق حديد سابك الاستاذ حمد الهاجري ان فريقه كان حريصاً على المشاركة في البطولة نظيرة النجاح الكبير الذي حققته اللجنة المنظمة في البطولة الأولى .

البجـاش : تنظيم مميز و فعاليات مصاحبه زينت البطولة

اشاد المهندس ناصر البجاش عضو مجلس إدارة نادي القادسية بالتنظيم لبطولة سبورت يارد مؤكداً أنها واحدة من اقوى البطولات فنياً . و أكد البجاش ان الفعاليات المصاحبه مثل معرض العوائل المنتجة زينت البطولة و اعطت الشباب الطموح فرصة للظهور على العلن بدلاً من التسويق عبر برامج السوشل ميديا وهي بادرة وفكرة لم يسبق لاي بطولة ان أقامتها و بالمجان لهذة الفئة الطموحه

المنشد سمير البشيري على سناب شات سبورت يارد

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا