برعاية

هجوم المنتخب الجزائري..غول في سماء الكرة الأفريقية

هجوم المنتخب الجزائري..غول في سماء الكرة الأفريقية

يحتل خط هجوم المنتخب الجزائري صدارة المنتخبات الأفريقية المشاركة في هذه التصفيات، وذلك قبل مباراة واحدة تفصله عن نهاية تصفيات كأس أمم أفريقيا للأمم، المقرر تنظيمها في الغابون شهر يناير من عام 2017.

وقد تمكن هجوم منتخب الخضر من تسجيل 19 هدفا في خمس مباريات كاملة، وهو معدل جعل المنتخب المصنف أول عربيا في التصنيف العالمي، يضمن مشاركته السابعة عشرة في العرس الأفريقي بدون عناء.

وسجل المنتخب الجزائري 19 هدفا ضد منتخبات إثيوبيا ولوسوتو والسيشل، ولم يبق في برنامج الخضر سوى مباراة واحدة ستلعب في شهر سبتمبر المقبل بالبليدة ضد لوسوتو، وهي فرصة مواتية لمنتخب المحاربين من أجل قوتهم الهجومية الضاربة أمام جماهيرهم.

وينفرد هجوم المنتخب الجزائري، الفائز يوم الخميس الماضي بثنائية نظيفة ضد منتخب السيشل في العاصمة فيكتوريا، بصدارة أحسن هجوم في تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2017، ليأتي بعده في سلم الترتيب منتخب غانا الذي سجل هجومه 13 هدفا، ثم منتخبا تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية بـ12 هدفا.

وعلى عكس القاطرة الأمامية للمنتخب الجزائري التي تنفث النار، فإن دفاع الجزائر يحتل المركز التاسع عشر، بعد قبول شباكه 5 أهداف في خمس مباريات، في الوقت الذي يحتل فيه منتخب كوت ديفوار صدارة أقوى دفاع، لتلقيه هدفا واحدا في التصفيات، شأنه في ذلك شأن منتخب سيراليون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا