برعاية

خاص | السيتي يَقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية

خاص | السيتي يَقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية

أكد مراسل موقع Goal، في مدينة مانشستر، أن إدارة المان سيتي دخلت في مباحثات مع مسؤولي نادي أوفا الروسي، من أجل التوصل إلى اتفاق يضمن انتقال الموهبة الأوكرانية "أولكسندر زينتشينوف" إلى ملعب الاتحاد بعقد دائم.

وارتبط اسم الشاب الذي يَستعد لتمثيل منتخب بلاده في يورو2016، ببوروسيا دورتموند قبل ما يزيد عن الشهر بقليل، وتحديدًا عندما نقلت بعض الصحف الألمانية في شهر ابريل الماضي، تصريحات على لسان وكيل أعماله "تكاشينكو"، أشار خلالها إلى احتمال انتقال موكله إلى سيجنال ايدونا بارك هذا الصيف.

إلا أن نفس الوكيل، عاد مؤخرًا لفتح ملف مستقبل موكله، وهذه المرة أكد رفض الإدارة الروسية للعرض الألماني، دون أن يُشير إلى سبب الرفض، سواء كان لضعف القيمة المالية، أو لرفض إدارة أوفا فكرة التخلي عن مفاجأة أوكرانيا المُنتظرة في اليورو، بأي ثمن.

أما مراسلنا "سام لي"، فقد علم من مصادره الخاصة أن الإدارة الإماراتية المالكة للسيتيزينز، وضعت أصغر هداف في تاريخ أوكرانيا، ضمن قائمة أهداف المستقبل، وذلك بشراء عقده هذا الصيف، مع السماح له بالبقاء مع فريقه لموسم آخر على سبيل الإعارة، نظرًا لصعوبة الاعتماد عليه بصفة أساسية في مشروع جوارديولا الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا