برعاية

بعثة اولمبينا تصل برشلونة استعدادا لاولمبياد البرازيل

بعثة اولمبينا تصل برشلونة استعدادا لاولمبياد البرازيل

وصلت بعثة منتخبنا الاولمبي لكرة القدم إلى مدينة برشلونة الاسبانية مساء اليوم للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى العشرين من الشهر الجاري، ضمن خطة الاعداد للمشاركة اولمبياد ريود جانيرو في البرازيل.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت مدينة برشلونة وتحديدا لمطار البرات في الساعة الثامنة وعشرون دقيقة في رحلة استمرت 11 ساعة مروراً بالعاصمة القطرية الدوحة ، واستقر الوفد في فندق sant cugat ، إذ يباشر اسود الرافدين تدريباتهم صباح الغد في مركز الكار الاولمبي لاعداد الابطال الاولمبين بقيادة المدرب عبد الغني شهد ومساعديه .

من جانب آخر،وصل المستشار الاسباني تينتين ماركيز ومدرب اللياقة الاسباني غونزالو روديغز بمعسكر المنتخب الاولمبي فيما كان اللاعبين ياسر قاسم وهوبير مصطفى وعلي عكلة اول الواصلين الى معسكر برشلونة.

وعلم معرض الكرة العراقية المصور” ان المعالج الاسباني خوزيه لويس سيلتحق بعد غد الاربعاء وذلك لارتباطه في مؤتمر لعلوم الطب الرياضي في امريكا، فيما تخلف اربعة لاعبين عن الوفد وهم كل من ضرغام اسماعيل لعدم موافقة ناديه التركي وكدلك اللاعب علاء مهاوي للاصابة فيما سيلتحق اللاعب علي عدنان بالمنتخب الاولمبي يوم 2016-6-15 وكذلك علي حصني سيلتحق يوم الجمعة العاشر من هذا الشهر .

وكان باستقبال المنتخب الاولمبي مدير شركة السيد اوريول soccer always ومعه السيد حسين الناجي منسق اللجنة الاولمبية في برشلونة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا