برعاية

«100 % hand » على قناة الجنوبية:برنامــــــج ناجـــح رغـــم النقـــــائص

«100 % hand » على قناة الجنوبية:برنامــــــج  ناجـــح  رغـــم النقـــــائص

تبث قناة الجنوبية في سهرة الليلة الحصة الأخيرة من برنامج " 100 % hand " وقد أردنا إجراء تقييم موضوعي لهذه الحصة المتخصصة في كرة اليد لكي يمكن أن تعود الموسم المقبل بحرفية أكبر وتكون حقيقة فضاء لجميع الاطراف المتفاعلة في مشهد كرة اليد.

البرنامج أنجز 33 حلقة كاملة بامكانيات متوسطة ان لم أقل ضعيفة وقد استطاع أن يشد اليه كل عشاق هذه الرياضة في ظل التجاهل الكلي لبقية القنوات لرياضة كرة اليد .

الكل يتذكر تلك الحصة الرائعة والأولى من نوعها على قناة نسمة والمتخصصة في كرة اليد "ناس الهوند" والتي لم تدم أكثر من موسم وحيد وقد أتى الشاذلي القايد بفكرة اعداد برنامج موحه لجماهير هذه الرياضة الشعبية في تونس وصاحبة الانجازات الكبرى واجتمع مع رؤوف بن سمير ووليد العجرودي وكلهم من ميدان كرة اليد واستعانوا بالمقدم حمزة المغيربي في مرحلة أولى ثم بمريم العياري لتقديم فقرات الحصة.

الايجابي في الحصة أنها انتقلت بين فرق كرة اليد من الشمال الى الجنوب ذكورا واناثا وكبارا وصغارا وكان فريق الحصة حاضرا في كل المقابلات الحاسمة والهامة في التتويج وفي الصعود وفي تفادي النزول

ونقلت صورة كرة اليد كما هي بسلبياتها وايجابياتها.

عشق الشاذلي القايد لكرة اليد ومعرفته بدواليبها وبكل قاماتها جعله يقدم الاضافة للحصة وللجمهور رغم لومه في الحصص الأولى دور الصحفي والمقدم لكن بمرور الوقت سارت الحصة نحو الحرفية في التقديم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا