برعاية

هل اقترب نجم برشلونة من ريال مدريد؟

هل اقترب نجم برشلونة من ريال مدريد؟

تحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية انتقال نجم برشلونة نيمار إلى الغريم ريال مدريد، وذكرت التقارير أن بطل الدوري الإسباني قد يجد نفسه مرغمًا على بيع نجمه البرازيلي. فما هي الدوافع التي يمكنها أن تجعل برشلونة يفرط في نيمار؟

وذكرت محطة "كوبى" الإذاعية الإسبانية في تقرير لها أن نادي برشلونة، بطل إسبانيا، مستعد لبيع مهاجمه البرازيلي نيمار لأسباب مادية.

وبحسب نفس المحطة الإذاعية، فإن الغريم ريال مدريد تقدم بعرض قيمته 190 مليون يورو لضم مهاجم برشلونة.

وذكر تقرير راديو "كوبى" أن النادي الكاتالوني يعاني من مشاكل مادية تمنعه من تسديد راتب النجم البرازيلي، وبأن بيعه سيمكن إدارة النادي الكاتالوني من تبديد مشاكله المادية المزعومة. ويصل الأجر الأسبوعي لنيمار إلى 90 ألف يورو، وهو أجر ليس عاديًا مقارنة بما يتقاضاه زميلاه ليونيل ميسي ولويس سواريز، لكن خيار تمديد عقده مع برشلونة الذي يمتد حتى عام 2018، سيكون مكلفا جدا مقارنة مع خيار بيعه؛ وبالتالي قد يفكر النادي الكاتالوني في الاستفادة ماديا من صفقة انتقاله.

وبحسب تقارير إعلامية أخرى، فإن نادي باريس سان جيرمان تقدم هو الآخر بعرض لضم نيمار.وعرض بطل الدوري الفرنسي على النجم البرازيلي أجرًا سنويا يفوق ست مرات ما يتقاضاه حاليا في برشلونة.

وإذا ما أراد برشلونة مجاراة باريس سان جيرمان للاحتفاظ بنيمار، فإن ذلك يستوجب أيضًا زيادة أجر نجم الفريق ليونيل ميسي بشكل مناسب، وهو ما سيزيد من نفقات بطل الليغا، حسبما أورد راديو "كوبى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا