برعاية

بماذا مازح ملك السعودي رئيس الأهلي بعد التتويج بالكأس؟

بماذا مازح ملك السعودي رئيس الأهلي بعد التتويج بالكأس؟

قالت صحيفة هارتيك السعودية “شكر رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري خادم الحرمين الشريفين على تشريفه للرياضة والرياضين بحضور نهائي الأهلي والنصر وتحقق حلمه بالتشرف بالسلام على فخامته”.

وكشف الزويهري عن أن خادم الحرمين الشريفين مازحه أثناء تسليمه الكأس الغالية قائلا (الملك حفظه الله مازحني أثناء السلام عليه حيث قال لي :ماشاء الله قبل اسبوعين بطولة دوري واليوم بطولة كأس فأكدت له بأن كأس يحمل اسمه الكريم غالي على الجميع ونفخر بتحقيقه ).

وأكد الزويهري على ان الامير الرمز خالد بن عبدالله قد دعم إدارته كما دعم إدارات الاهلي السابقة دعم كبيرمقدما شكره الكبير له ووموضحا للجماهير بعدم الخوف على مستقبل الاهلي في وجود الرمز.

وأوضح الزويهري بأن الامير فهد بن خالد ساعده مشكوراً كثيراً وخصوصا بالاشراف على الفريق في بعض المراحل الحرجة علاوة عليها توليت رئاسة النادي الاهلي و انا على يقين اني استلمت فريق جاهز بعد فترة الامير فهد بن خالد .

وعن بدايته في التجارة قال الزويهري (بدايةعملت مع والدي رحمه الله في سوق الخضار منذ كنت في المرحلة الابتدائية و في المراحل التالية مارست التجارة حتى دخلت في تجارة العقار ففتح الله عليه من فضل خيره وعن الوظيفة اجتزت المرحلة الجامعية و امتهنت التدريس فترة و قدمت استقالتي بعد دخولي سوق العقار و توسّع تجارتي ).

وأبدى الزويهري انزعاجه من الشهرةالناتجة عن رئاسته لنادي كبير بحجم النادي الاهلي حيث حرمته من ممارسة حياته الطبيعية السابقة مؤكدا بأنه يفتخر ببساطته و عدم التصنع ،و بساطته سر سعادته و نجاحه حامدا الله عليها.

فيما قال بخصوص الالعاب المختلفة (في فترة رئاستي لهذا الموسم حقق النادي الاهلي ٣٠ بطولة في جميع الالعاب واعتذر للاعبي و الاجهزة الإدارية و الفنية للالعاب المختلفة و كذلك جماهير الاهلي لتقصيرنا كإدارة معهم ).

وصادق رئيس الاهلي على مصادر هاتريك السابقة بخصوص رغبة المدرب وأسامة هوساوي بالرحيل حيث قال (غروس لم يجدد معنا رغبةً منه بالراحه واحترمنا رغبته بعدم العمل للموسم القادم و هو من اوصى بالتوقيع مع غوميز موكدا بأن قيمة التعاقد مع غوميز هي ٢،٥ مليون يورو بدون مساعديه و اجهزته وتوقيعنا مع غوميز لم يستغرق ٤٨ ساعه و وقعنا معه عقد لمدة ٣ سنوات و كان النصر ينافسنا على التوقيع معه وبالنسبة لاسامه هوساوي ساهم بتحقيق البطولات وخدم الاهلي وقدّمنا كل ما يمكننا تقديمه لبقاءه لكن ظروفه تحتم عليه الرحيل).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا