برعاية

كاسبارجاك في ندوة صحفية مصيرنا بأيدينا، وجاهزون للانتصار على جيبوتي

كاسبارجاك في ندوة صحفية  مصيرنا بأيدينا، وجاهزون للانتصار على جيبوتي

اكتمل الرصيد البشري للمنتخب الوطني لكرة القدم أمس بانضمام اللاعبين المحليين للتربص المقام حاليا بالمنستير قبل السفر إلى جيبوتي صباح غد الأربعاء لمواجهة منتخب جيبوتي في إطار تصفيات كأس إفريقيا الغابون 2017.

وعقد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم هنري كاسبارجاك أمس بالمنستير ندوة صحفية لتقديم مباراة جيبوتي وإطارها العام واستعدادات المنتخب لهذا الموعد الهام في مسار التصفيات.

أكّد كاسبارجاك أنّ مصير المنتخب بين اقدام اللاعبين ولا بد من الانتصار اولا في جيبوتي و أضاف مدرب المنتخب» بهذه الروح سنواجه المنافس والاكيد سنسعى للفوز و لن نرضى بغير ذلك «.

وعرّج كاسبارجاك على ظروف التحضيرات معتبرا أنّ إعداد مباراة في هذا الظرف الوجيز يرجع إلى سياسة الأندية التي تخوض سباق البطولة الوطنية في جولاتها الأخيرة، وهي سياسة نحترمها، مشيرا خصوصا إلى أنّ اللاعبين المحليين يخوضون مقابلات مهمة ومصيرية للتتويج بالبطولة.

وتتواصل تحضيرات المنتخب اليوم في ملعب الساحلين (حصة تدريبية على الساعة الرابعة عصرا) إلى حين موعد السفر الى جيبوتي صباح غد، حيث يجري المنتخب هناك حصتين تدريبيتين الأولى مساء غد بعد الوصول والثانية يوم الخميس في نفس توقيت المباراة أي في حدود الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.

كما خضع لاعبو المنتخب المحترفون بالخارج امس الى حصة في تقوية العضلات قبل الالتحاق مجموعة اللاعبين المحليين بالتربص.

وأطنب كاسبارجاك في الحديث عن مباراتي الطوغو اللتين خاضهما المنتخب في إطار تصفيات «كان» 2017 قائلا إن الهدف كان جمع 4 نقاط من المباراتين كحدّ ادنى، وهوما تحقق، واليوم نحن في وضعية مريحة للترشح إلى «كان» 2017 لسبب بسيط وهو انّ مصيرنا بأيدينا».

وأضاف كاسبارجاك «واجهنا فريقا جاهزا على كل المستويات وكان مطالبا بالنتيجة كما كان معززا بنجمه أديبايور، كما أعددنا للمقابلة جيدا على المستويين البدني والتكتيكي، وكان بإمكاننا أن نحقق نتيجة أفضل من التعادل لولا أنّ الحكم منعنا من ذلك إذ حرمنا من هدفين ومن ضربة جزاء واضحة، ولكن إجمالا حققنا المهم، واليوم هناك أجواء عمل مثالية، والترشح في متناولنا وما علينا سوى الانتصار في المباراتين القادمتين.

اللاعبون قبل التحول الى جيبوتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا