برعاية

استفتاء | اختر هدف الموسم في دوري أبطال أوروبا

استفتاء | اختر هدف الموسم في دوري أبطال أوروبا

القرار لكم في الاختيار بين ميسي، روتالدو، ساوول أو آخرين للفوز بجائزة أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا...

كان الموسم المنقضي من بطولة دوري أبطال أوروبا حافلاً بالأهداف الرائعة، بدايةً من هدف الظهير الأيمن لنادي روما أليساندرو فلورينزي بتسديدةٍ قويةٍ من منتصف الملعب في مرمى برشلونة في دوري المجموعات ونهايةً بهدف النجم البلجيكي يانيك كاراسكو في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه اتلتيكو مدريد في نهائي المسابقة الذي خسرها في نهاية المطاف لصالح الأخير.. والآن يمكنكم التصويت بأنفسكم لاختيار الفائز بجائزة أفضل هدفٍ في دوري أبطال أوروبا والمقدمة من شركة نيسان الشهيرة للسيارات.

كما يمكنكم الضغط هنا لمتابعة فيديو يتضمن جميع الأهداف المرشحة قبل الاختيار النهائي...

وتضمنت الأهداف أيضاً هدفاً رائعاً عقب مجهودٍ فرديٍ جميلٍ من البرازيلي الدولي هالك، هداف زينيت الروسي في مرمى فالنسيا بدور المجموعات، بالإضافة لهدفٍ آخرٍ عقب عملٍ جماعيٍ راقٍ اختتمه نجم برشلونة ليونيل ميسي في مرمى باير ليفركوزن في دور المجموعات أيضاً.

وفي سياقٍ متصل، انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف البطولة ونجم ريال مدريد لقائمة المرشحين، عقب هدفٍ صاروخيٍ على طريقته الخاصة في أقصى الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى روما الإيطالي بدور الـ16، فيما ردَّ عليه هداف الليجا وبرشلونة، الأوروجوياني الدولي لويس سواريز بهدفٍ ممتازٍ من مقصيةٍ أكروباتيةٍ في مرمى حارس ىرسنال دافيد أوسبينا في نفس الدور على ملعب كامب نو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا