برعاية

لماذا صنفت صحيفة الديلى ميل بيل بثانى أفضل لاعب فى التاريخ ؟

لماذا صنفت صحيفة الديلى ميل بيل بثانى أفضل لاعب فى التاريخ ؟

هاى كورة_ جاريث بيل نجم منتخب ويلز ولاعب ريال مدريد الأسبانى فى ثلاثة مواسم مع ريال مدريد الأسبانى حقق خمسة ألقاب منها لقبين فى دورى أبطال أوروبا ليصبح سعر ال100 مليون يورو الذى جاء به الريال من توتينهام والذى تم إتهام بيريز بأنه مبالغ فيه شيئا من الماضى لأن بيل من وجهة نظر البريطانيين أنفسهم أحد أهم أيقونات كرة القدم .

الديلى ميل البريطانية صنفت بيل بثانى أفضل لاعب بريطانى إحترف خارج المملكة البريطانية فى التاريخ بعد جون تشارلز الذى لعب لليوفنتوس وحقق معه ثلاثة ألقاب فى الكالشيو وسجل 108 هدفا فى 155 مباراة وثالث أفضل لاعب فى العالم 1959.

الصحيفة جعلت بيل يتفوق على العديد من الأساطير مثل كيفين كيجان الذى كان أفضل لاعب فى أوروبا مع هامبورج 1978 و1979 وديفيد بيكهام الذى حقق الليجا مع الريال والدورى الفرنسى مع باريس سان جيرمان .

بيل تفوق على الإسطورة ستيف مكامنمان الذى حقق الليجا مرتين ودورى أبطال أوروبا مرتين مع الريال وهرجريفز الذى حقق دورى أبطال أوروبا مرتين واحده مع بايرن ميونيخ 2001 والاخرى مع اليونايتد 2008  وجارى لينكر الذى حقق كأس الكئوس الأوروبية مع البرسا ولورى كونيجهام الذى خسر نهائى دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد ضد ليفربول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا