برعاية

استفتاء 6 | اختر لحظة الكارت الأزرق المفضلة لديك، واربح قمصان موقّعة من أليكسس وخاميس!

استفتاء 6 | اختر لحظة الكارت الأزرق المفضلة لديك، واربح قمصان موقّعة من أليكسس وخاميس!

بيبسي تقدم قمصان موقعة من أليكسس وخاميس. كل ما عليك أن تطابق لحظتك المفضلة للكارت الأزرق بالأسفل اللحظة المفضلة عند أحمد عطا ..

تحتفل بيبسي، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل بنهائي المسابقة الأعرق، وذلك ضمن حملة "كارت أزرق" التي نواصل فيها مع بيبسي تسليط الضوء على أبرز اللحظات الاستثنائية وغير المتوقعة في التاريخ الغني للبطولة.

وبعد أن تم منح 4 فائزين فرصة حضور نهائي البطولة مع مرافق، مازال بإمكانكم الفوز ببعض من الجوائز الأخرى الثمينة واليوم سيكون لديكم فرصة الفوز بقمصان موقعة من أليكسس سانشيز وخاميس رودريجيز

ولتحصل على فرصة الفوز الأمر بسيط جدًا، شاهد اللحظات التي اخترناها أدناه واختر لحظتك المُفضلة وإن تطابق اختيارك مع اختيار أحمد عطا رئيس تحرير النسخة العربية ستدخل مباشرةً في القرعة.

يرزي دوديك (نهائي دوري الأبطال 2005)

مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي أخبر جول أنها كانت 6 دقائق من الجنون. 6 دقائق عاشها المدرب الإيطالي ولم يستطع فعل شيء سوى مشاهدة فريقه يكف عن المقاومة، بعد أن فرط في تقدم بثلاثة أهداف في وقت أقل حتى من ذلك الذي استغرقه لاعبوه للتناقش في خطتهم للشوط الثانيز "لقد كان الفوز مستحيلًا" يقول أنشيلوتي الذي يضيف "اللاعبون لم تعد أذهنهم صافية". لذلك آخر شيء كانوا يحتاجونه هو تشتيت إضافي. حارس ليفربول يرزي دوديك أعطاهم بالضبط هذا الأمر، بعد أن تقمص روح عظيم الريدز بروس جوبيلار وبدأ يرقص بأرجله على خط المرمى في ركلات الترجيح ليجبر ميلان على إضاعة 3 من أصل 5 ركلات سددوها.

رونالدو - ربع نهائي دوري الأبطال 2003

لاعبون قلة ذهبوا للبيت ومعهم كرة المباراة من ملعب أولد ترافورد. حتى أقل منهم الذين نالوا إشادة جماهير أصحاب الأرض. لكن رونالدو العظيم قام بكليهما في 2003. عقب أن تم  تفكيك فريق أليكس فيرجسون في جولة الإياب من ربع نهائي دوري الأبطال بهاتريك يحبس الأنفاس. البرازيلي العظيم -والذي ربما يكون أعظم رقم 9 ظهر في العالم- قدم أداءً مبهرًا. المهمة انتهت، رونالدو يغادر ملعب الأحلام في الشوط الأول بعد أن حطم مانشستر يونايتد. ابتسامته الشهيرة التي تحتل حيزًا مميزًا من وجهه ظهرت بعدما لاقى تحية حارة من جماهير مانشستر يونايتد على الأداء الرائع الذي قدمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا