برعاية

عموري: الوصول لنهائي "أغلى الكؤوس" شرف وفخر

عموري: الوصول لنهائي "أغلى الكؤوس" شرف وفخر

اعتبر عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب العين أن مواجهة الجزيرة الأحد في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، تعد أهم مباريات فريقه في تحدي المنافسة على أغلى الكؤوس مع نهاية الموسم الكروي.

وأضاف عموري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه "أتمنى أن يقدم الفريقان مستوى فنيا يليق باسم وسمعة الكرة الإماراتية على المستويين الإقليمي والقاري".

ولفت عموري إلى أن الوصول إلى المباراة النهائية فخر كبير لكل لاعب سيشرف بمصافحة قيادتنا الرشيدة، الأمر الذي يعد في حد ذاته بطولة.

وتابع لاعب نادي العين وصانع أهدافه قائلاً "نحن عازمون على تحقيق طموحاتنا وترجمة جهودنا الكبيرة التي بذلناها خلال الموسم الكروي الحالي باستعادة أغلى الكؤوس".

وواصل "ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة في مواجهة الجزيرة بغض النظر عن ترتيبه على خريطة جدول ترتيب الدوري أو فارق النقاط بين الفريقين عند نهاية المسابقة".

وأضاف "الجزيرة أبعد الأهلي بطل الدوري عن المسابقة، وأعتقد أن مباريات الكؤوس لا تعترف بلغة الأفضلية على الورق، لكن ذلك يجعلنا ندرك جيداً ما هو المطلوب منا في المباراة، يتوجب علينا احترام المنافس، واللعب على إمكانياتنا وإظهار شخصيتنا القوية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا