برعاية

مدرب الجزيرة: انعدام الضغوط سيقودنا للفوز بكأس رئيس الإمارات

مدرب الجزيرة: انعدام الضغوط سيقودنا للفوز بكأس رئيس الإمارات

أكد الهولندي تين كات، مدرب فريق الجزيرة، أن الوصول للمباراة النهائية من كأس رئيس الإمارات يمثل مكافأة لجميع اللاعبين وكل من كان له دور في الإنجاز الذي تحقق من خلال عمل رائع قام به الجميع طوال الأسابيع والأشهر الماضية، مؤكدا أن تحرر لاعبيه من الضغوط قد يكون أحد العوامل المساعدة في تتويجهم باللقب.

وأوضح المدرب الهولندي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي يجمع فريقه مع العين، في نهائي الكأس يوم غد الأحد على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، أن اختياره لقائمة اللاعبين الذي سيمثلون الجزيرة في النهائي كان قراراً صعباً للغاية، خاصة أن جميع لاعبي الفريق يستحقون المشاركة في هذا الحدث الكروي الكبير.

وكان الجزيرة قد تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على الأهلي بطل الدوري بنسخته الأخيرة بـ3 أهداف لهدفين.

وتابع مدرب الجزيرة قائلاً: "فريقنا عاد من بعيد بالوصول إلى نهائي كأس رئيس الإمارات، وستكون ثقة اللاعبين في أنفسهم هي أحد عوامل الحصول على اللقب الغالي، خاصة أننا نلعب النهائي بدون أي ضغوط".

وعبر تين كات عن فخره بلاعبي الفريق بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية، قائلاً: "طالبتهم بالاستمتاع بالمباراة وإمتاع المشجعين أيضاً"، لافتاً إلى أن الظروف التي مر بها الفريق هذا الموسم صقلت مجموعة رائعة من اللاعبين الصغار الذين تحملوا المسؤولية وتمكنوا من إثبات أنفسهم خلال فترة قصيرة، وأتوقع أن يكون لهم مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن مستقبلة مع الفريق قال: "لا أفكر في مستقبلي الشخصي لأن تركيزي كله ينصب في إعداد الفريق بصورة أفضل من أجل خوض المباراة النهائية بشكل يشرف فريق الجزيرة بنهاية الموسم ويعوضه عن أي إخفاقات خلال الفترة الماضية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا