برعاية

العمري : بطولة افريقيا للتايكوندو حققت كافة اهدافها

العمري : بطولة افريقيا للتايكوندو حققت كافة اهدافها

اعرب فرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو عن سعادته البالغة بنجاح البطولة الأفريقية والتى أقيمت بمدينة بورسعيد فى الفترة من 20 إلى 22 مايو ، والتي توج المنتخب الوطني بلقبها لافتا إلى أن هذا النجاح بمثابة رسالة لجميع دول العالم بأن مصر بلد الأمن والامان.

وقال العمرى انه راضي تماما عن الأداء سواء على المستوى التنظيمى للبطولة والذي أشاد به رؤساء الوفود المشاركة ولاقى استحسان الجميع ، أو على المستوى السياسي بإرسال رسالة سلام للعالم خاصة مع مشاركة 7دول أوربية فى البطولة الدولية للبارا تايكوندو والتي أقيمت لاول مرة على هامش البطولة الأفريقية فى مقدمتها ألمانيا وفرنسا.

ولفت رئيس اتحاد التايكوندو، إلى أن البطولة حققت المستهدف منها بالنسبة للمنتخب الوطني خاصة فيما يتعلق بالجوانب الفنية إضافة إلى تحسين التصنيف العالمي للاعبين خاصة المؤهلين لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل إضافة إلى اكتشاف جيل من الشباب قادر على تمثيل مصر فى المحافل الدولية.

وأشار "العمري" إلى أن استضافة مدينة بورسعيد للبطولة تحت رعاية وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز  خطوة نحو اعادة النشاط الرياضي إلى المدينة  بعد انقطاع دام خمسة أعوام موضحا أن المحافظة بقيادة اللواء عادل الغضبان قدمت كل سبل التعاون من أجل إنجاح البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا