برعاية

عدة مفاجآت في قائمة كولومبيا المستدعاة لكوبا أمريكا

عدة مفاجآت في قائمة كولومبيا المستدعاة لكوبا أمريكا

23 لاعبًا سيتواجدون في ميامي

أعلن خوسيه بيكرمان مُدرب المنتخب الكولومبي عن قائمة الـ 23 لاعبًا المستدعين للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المئوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشهدت القائمة عدة مُفاجآت أبرزها استدعاء فيليبي أجويلار قلب دفاع أتلتيكو ناسيونال الذي لم يلعب سابقًا سوى مع منتخبات الشباب بالإضافة إلى أندريس فيليب روا لاعب خط وسط ديبورتيفو كالي الذي يُستدعى للمرة الأولى وروجير مارتينيز الذي كان له دور كبير في تأهل المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد ريو 2016.

بالمقابل سيكتفي الحارس كاميلو فارجاس بمشاهدة البطولة من على التلفاز بعد موسمٍ أسود مع أرجنتينوس جونيورز وكذلك أبيل أجويلار الذي لم ينجح في إقناع المدرب الأرجنتيني بعد تخلصه من الإصابة وحتى جوستافو كويلار الذي استدعي لخوض عدد من مباريات التصفيات.

ويغيب عن القائمة أيضًا أسماء مثل فيكتور إيباربو وأدريان راموس، الأخير يستعد لإنهاء موسم جيد مع بوروسيا دورتموند ورغم صعوبة الأمر إلا أنه قد يُستدعى للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وبالحديث عن أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 فقد أصبح مؤكدًا عدم مشاركة خاميس رودريجيز وخوان كوينتيرو لكن المنتخب الأولمبي قد يستعين بثلاثة أسماء تخطت الـ 23 عامًا لتساهم بخبرتها وأبرز المرشحين هم إدوين كاردونا لاعب خط وسط مونتيري صاحب الـ 23 عامًا، خوان كوادرادو جناح يوفنتوس صاحب الـ 27 عامًا وراداميل فالكاو مُهاجم تشيلسي صاحب الـ 30 عامًا.

وسيبدأ تجمع اللاعبين في ولاية ميامي بين 22 و29 من مايو الجاري قبل خوض لقاء ودي ضد منتخب هايتي.

وجاءت قائمة الـ 23 لاعبًا على النحو التالي:

في حراسة المرمى، دافيد أوسبيا (أرسنال)، روبنسون زاباتا (سانتا في) وكريستيان بونيلا (أتلتيكو ناسيونال).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا