برعاية

صحيفة بريطانية تكشف حقيقة علاقة رونالدو بالمغربي هاري

صحيفة بريطانية تكشف حقيقة علاقة رونالدو بالمغربي هاري

نشرت صحيفة "ذي صن" البريطانية، تقريرا كشفت فيه أن البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري، مشتبه في علاقة مثلية مع نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو.

وتحدث ذات المقال عن اعتقال البطل العالمي بدر هاري، لدى ولوجه مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، إثر عودته من سفر قاده إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، نهاية الأسبوع الماضي، ارتباطاً بحادث اعتداء مزعوم في أحد أفخم الفنادق بالمغرب.

وذكرت الصحيفة البريطانية في مقالها، أن بدر هاري، الذي صار أول بطل في تاريخ الكاي وان، وزن الثقيل، عام 2007، متهم بالاعتداء على نادل في أحد الفنادق الفخمة بسبب طلبية مشروب كحولي، وكسر أنف شخص آخر حاول ثني بدر هاري عن مهاجمة النادل.

وتعمّقت الصحيفة في تفاصيل الاعتقال، حيث ذكرت في استنادها إلى التقارير الإخبارية في المغرب، أنه تم إطلاق سراح هاري بموجب كفالة لم تتجاوز قيمتها 356 جنيها إسترلينيا، أي ما يعادل حوالي 515 دولاراً أميركياً.

وفي معرض حديثها عن تفاصيل القضية، قالت الصحيفة البريطانية، إن الاعتقال مرتبط بحادث الاعتداء المذكور، والمؤرخ بشهر أبريل الماضي، حيث سأل نادل في أحد الملاهي الليلية التابع لأحد الفنادق الفخمة في مدينة مراكش السياحية المغربية، بدر هاري، إن كان يريد طلب كأس من الخمر أو قنينة كاملة، وهذا الأمر لم يرق للبطل العالمي.

وخرجت ادعاءات مثيرة العام الماضي، حسب نفس الصحيفة، بأن بدر هاري في علاقة مثلية مع نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، الذي، وحسب الصحافة الإسبانية، يقوم برحلات جوية اعتيادية، على متن طائرته الجيت الخاصة، إلى المغرب، مباشرة بعد خوضه الحصص التدريبية رفقة فريقه، لقضاء وقت صحبة بطل الكيك بوكسينغ.

واستشهدت الصحيفة كذلك بأقوال الصحافي الفرنسي الشهير، دانييل ريولو، الذي يشارك في أحد البرامج الشهيرة على إحدى قنوات التلفزيون الفرنسية، حيث قال الأخير إن الثنائي بدر وكريستيانو، أكثر من مجرد أصدقاء، في إشارة إلى علاقتهما المثلية.

وأشارت الصحيفة ذاتها في نفس السياق، إلى أن جميع الحضور المتواجد في استوديو برنامج دانييل ريولو، انبهر عند سماعه أن كريستيانو رونالدو يأخذ طائرته الخاصة ثلاث مرات أو أربع أسبوعياً باتجاه المغرب لعناق صديقه.

وأوضحت الصحيفة كذلك، أنه بغض النظر عن شائعة العلاقة السرية المشبوهة التي تجمع بين رونالدو وهاري، فإن الأخير غرق في سلسلة من التناقضات خارج الحلبة، في إشارة إلى المشاكل الكبيرة التي سقط فيها النجم المغربي.

ففي أكتوبر الماضي، تضيف الصحيفة، أظهر مقطع فيديو على يوتيوب، النجم العالمي بدر هاري وهو يعتدي على مضيف في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بصفعه على الخد. وحكم على بدر هاري سابقاً بسنتي سجن، بعد سلسلة من الاعتداءات، ومنها في أمستردام، عام 2012، على أحد رجال الأعمال الهولنديين، لكنه استأنف الحكم.

وخلق بدر هاري مشاكل أخرى، شهر نوفمبر الماضي، في أحد مطاعم مدينة الدار البيضاء، حيث هددته إدارة المطعم بإحضار الشرطة، بعد أن اعتدى على نادل آخر، قدم له الفاتورة قبل طلبها، حسب ما ذكرته جريدة الصباح المغربية آنذاك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا