برعاية

نظموا وقفة احتجاجية صباح أمس أمام مقر الفريق:جماهير «البقلاوة» تطالب برحيل بن تونس والانقاذ بيد أبنائها

نظموا وقفة احتجاجية صباح أمس أمام مقر الفريق:جماهير «البقلاوة» تطالب برحيل بن تونس والانقاذ بيد أبنائها

مثلت الهزيمة الاخيرة لفريق باردو امام القوافل القطرة التي أفاضت الكأس لدى جماهير الأحمر والاخضر، باعتبار ان وضعية الفريق تعقدت اكثر في أسفل الترتيب وبات في حاجة الى معجزة حقيقية في المباريات الاربع المتبقية من عمر الموسم الحالي لضمان البقاء ضمن دائرة الاضواء. هزيمة جعلت شقا كبيرا من الأحباء يتحولون صباح امس الى مقر النادي بباردو اين نظموا وقفة احتجاجية وطالبوا بضرورة رحيل الرئيس الحالي غازي بن تونس وفسح المجال لأبناء النادي ممن تتوفر لديهم القدرة المالية والفنية لإكمال المشوار والسعي الى انقاذ الفريق بشتى الطرق. المحتجون عبروا عن رفضهم المطلق لسياسة بن تونس التي اعتبروها قائمة على المغالطة والتسويف والوعود الزائفة التي ساهمت بقسط في تردي النتائج. كما اكد كل من حضر في الوقفة الاحتجاجية ان الوقت قد حان ليرحل بن تونس ويترك الفريق بأيدي ابنائه من رجالات باردو الذين عبروا عن استعدادهم لتكوين لجنة انقاذ تقوم بمواصلة المشوار المتبقي وتعمل بكل الطرق على انقاذ تاريخ فريق عريق عمره 68 سنة من الاندثار.

انور الحداد (الرئيس السابق للملعب التونسي)

بن تونس أضرّ بالفريق ومحيطه ولجنة الانقاذ هي الحل

الوضعية الحالية للفريق تتطلب لجنة انقاذ وقتية خاصة ان اكثر من ثلثي المنخرطين قد وقعوا على وثيقة سحب الثقة من الهيئة الحالية، هذه اللجنة ستقوم بإكمال المشوار المتبقي حتى نهاية الموسم وستعمل على توفير الاموال اللازمة لإنقاذ الفريق. الرئيس الحالي تكلم كثيرا وقدح في كل الهيئات السابقة في الوقت الذي ساهم فيه بقسط كبير في تدهور الاوضاع في الفريق. قدوم بن تونس لقيادة الفريق يندرج ضمن مخطط يهدف الى اسقاط الملعب التونسي ومحوه من خارطة الفرق الناشطة ضمن الرابطة المحترفة الاولى في سيناريو شبيه بما حصل لفريق الاولمبي للنقل. ابناء النادي ورجالاته سيكونون حاجزا امام كل من تخول له نفسه العبث بتاريخ "البقلاوة" وستكون هناك لجنة انقاذ تضم بعض الوجوه المعروفة على غرار رؤوف قيقة والدرويش والزرقوني وبن عيسى ستقوم بمواصلة المهمة وعمل المستحيل لانقاذ الفريق من النزول".

أنيس العياري (لاعب سابق في "البقلاوة")

الرفع من معنويات اللاعبين والتفاف الجميع من أجل مصلحة النادي

"هذه الوقفة الاحتجاجية وردة الفعل من أحباء الفريق منطقية وهي نتيجة "القهر" الذي يعيشه هذا الجمهور الذي عشق ألوان نادي "البايات". الوضعية صعبة للغاية والمطلوب في الوقت الحالي هو التفاف الجميع حول الفريق وتكوين لجنة انقاذ تساهم في الرفع من معنويات اللاعبين ومساعدة الاطار الفني الجديد على العمل في ظروف مريحة قد تجعل الملعب التونسي يردّ الفعل في المباريات الاربع المتبقية ويحافظ على مكانه ضمن الكبار".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا