برعاية

الترجّي الجرجيسي ـ شبيبة القيروان (0 – 0):تعادل لا يخدم مصلحة الفريقين

الترجّي الجرجيسي ـ شبيبة القيروان (0 – 0):تعادل لا يخدم مصلحة الفريقين

لم يكن الترجّي الجرجيسي موفّقا في فرض اسلوب لعبه خلال الشوط الاوّل، وكان بعيدا عن مستواه المعهود، ولم يستفق من"غفوته"، الا بعد شعوره بالتهديد الجدّي من منافسه الذي هدد منذ الدقيقة الاولى عن طريق ايمن الحرزي، الذي كان خطيرا، ومزعجا للدفاع المحلّي، ووراء كل عمليّات الشبيبة التي كانت قريبة من افتتاح النتيجة في الدقيقة 22 عن طريق علي القربي، وذلك قبل ان يستفيق الفريق المحلّي في الدقيقة 44 ليحدث اوّل فرصة تهديف عن طريق المدافع محمّد علي الجويني، كان لها المتالّق على القلعي بالمرصاد ليبعدها عن مرماه .

خلال الشوط الثاني، ومنذ بدايته خرج الترجّي الجرجيسي من مناطقه، محاولا احداث الفارق بدفع كبير من جماهيره الحاضرة بكثافة، حيث نجح ياسين الصالحي في اختراق دفاع الشبيبة، ومهّد لزميله حمدي المبروك، لكن تصويبة الاخير ابعدها الدفاع عن مرمى القلعي، وفي الدقيقة 63 استأسد علي القلعي في الذود عن مرماه، وابعد كرة الجويني، التي سبقتها لقطة ابدع فيها كذلك هذا الحارس امام نفس اللاعب . وفي الدقيقة 84 حرم الحكم بن حمزة الفريق المحلّي من ضربة جزاء واضحة، لم يعلنها بالرغم من وجوده قريب من العمليّة، وذلك اثر لمس مدافع الشبيبة كرة يسري عدالة بيده، ليتوقّف اللعب اكثر من اربع دقائق اثر احتجاجات لاعبي ومسؤولي الفريق المحلّي . هذا وتواصل اللعب اثر ذلك دون تسجيل ما يستحق الذكر .

الترجّي الجرجيسي : اشرف كرير – رامي بوشنيبة – محمّد علي الجويني – حمدي المبروك – محمّد حسام سليمان – امانوال قوماز – المختار فال – مروان العطوي (بيرم بوشنيبة) – ياسين الصالحي – الصادق الوريمّي (قف) (يسري عدالة) – حمزة المسعدي (زهير عطيّة) .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا