برعاية

لوران بلان: إبراهيموفيتش لا يعوَّض

لوران بلان: إبراهيموفيتش لا يعوَّض

يؤمن لوران بلان، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، بأن فريقه سيجد صعوبة كبيرة في إيجاد بديل لنجم هجومه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي.

وقال بلان في تصريحات صحفية: "زلاتان، زلاتان.. البعض لا يحبه، والبعض يحبه.. لكن، بالنسبة لي، زلاتان هو الظاهرة، كما يتضح من الإحصاءات والأهداف التي يسجلها.. إنه لاعب لا يعوض".

وتابع: "إنه ظاهرة، وينجح في القيام بمهارات رائعة، وأشياء مذهلة مع الكرة، على الرغم من أنه طويل القامة وقوي.. إنه أمر لا يصدق"، مضيفا "سواء كنت تحبه أم لا، فإن الإحصاءات التي لديه، والقيمة الفنية التي يمتلكها، تجبرك على القول إنه ينتمي لجيل العظماء".

وأضاف المدرب الفرنسي: "نحن نفكر في سوق الانتقالات المقبل، وسنحاول دائما أن نكون قادرين على المنافسة.. نحن حالياً نستطيع المنافسة في فرنسا بطبيعة الحال، لكن قبل كل شيء نحن نبحث عن المنافسة في أوروبا".

وأتم: "نحن نفقد ظاهرة (إبرا)، اللاعب الذي يحرز الكثير من الأهداف، والذي لا يوجد لاعب مثله في السوق حاليا، ومن ثم هناك صعوبة كبيرة في تعويضه".

وكان إبراهيموفيتش أعلن يوم الجمعة الماضي رحيله بشكل رسمي عن باريس سان جيرمان، حيث إن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وسط تقارير صحفية تربطه بالانتقال لأندية إنجليزية وصينية وأمريكية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا