برعاية

أخبار النجم الساحلي:البطولة قبل «مونانا» وبانغورا في المنتخب الغيني

أخبار النجم الساحلي:البطولة قبل «مونانا» وبانغورا في المنتخب الغيني

تنتظر فريق جوهرة الساحل في بحر الأسبوع القادم مباراة في غاية الأهمية والحساسية بالنسبة إلى حظوظه في بلوغ دور المجموعتين في مسابقة كأس الـ«كاف» وذلك عندما يلاقي نادي «مونانا» الغابوني في إطار إياب الدور ثمن النهائي مكرر.

هذه المواجهة وفي ظل الثنائية المسجلة في الذهاب ستكون ملتهبة وشديدة التنافس نظرا لقيمة المنافس الذي سبق له أن أزاح نادي انبي المصري بركلات الترجيح، ومن المؤكد أن فوزي البنزرتي ليس في حاجة إلى من يذكره بأن مهمة النجم في المراهنة على بطاقة التأهل لن تكون سهلة وهو ما سيجعله يتفادى أخطاء لقاء اينيمبا النيجيري في مسابقة رابطة الأبطال.

على مستوى الإطار الفني بدأ المدرب البنزرتي في التخطيط والتحضير لمباراة الإياب في الغابون وقد شرع بعد في متابعة من لم يلعبوا في المدة الأخيرة لأنه يدرك أن اللقاء القادم في ليبروفيل سوف يدور في ملعب مختلف وحكم أثيوبي أي أن المواجهة ستكون في غاية الصعوبة من لقاء الملعب الأولمبي بسوسة والتشكيلة ستتغير لعدة اعتبارات موضوعية.

ما هو ثابت وأكيد أن التشكيلة ستتغير وتبقى الحصص التدريبية التي ستقوم بها المجموعة قبل موعد السفر كفيلة بالكشف عن ملامح هذه التغييرات.

ملعب «ايسيبونغ ستاديوم» بالعاصمة «ليبروفيل» هو الذي سيحتضن المباراة المرتقبة بين النجم ومضيفه نادي مونانا وهذا الملعب لا يتسع إلا لـ5 الاف متفرج باعتبار أن شعبية المنافس محدودة قياسا ببقية الأندية الغابونية.

بعد أن مكّن البنزرتي اللاعبين من يوم راحة (الجمعة) يستأنف اليوم الفريق التمارين بمركب الجمعية وقد وجه الإطار الفني الدعوة إلى كل الرصيد البشري للانطلاق في وضع استراتيجية مباراة الإياب في الغابون والتي ستشهد ما لا يقل عن ثلاث غيابات مؤكدة لأسباب تأديبية ونعني بها أحمد العكايشي وإيهاب المساكني وحمزة لحمر.

ستدور مباراة نادي مونانا والنجم الساحلي يوم الأربعاء القادم بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر وهو نفس التوقيت في تونس وتجدر الإشارة إلى أن ممثل كرة القدم التونسية سيشد الرحال باتجاه الغابون في رحلة خاصة صبيحة بعد غد الاثنين في حدود الساعة التاسعة من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا