برعاية

كيال : الأهلي كاد أن يعصف بتاريخي .. ويُحدد مستقبله مع الراقي !

كيال : الأهلي كاد أن يعصف بتاريخي .. ويُحدد مستقبله مع الراقي !

وضع نفسه في وجه المدفع خلال الأسابيع الماضية

أكد طارق كيال ,المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي , أنّه "عود من حزمة" داخل الكيان الأهلاوي والتي نجحت في تحقيق بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ,مُعترفاً أنه وضع نفسه في وجه المدفع خلال الأسابيع الماضية لضمان تركيز اللاعبين ومدربهم على تحقيق أهدافهم ومن ثمّ التتويج باللقب الأهم .

وأشار "كيال" في تصريحات صحفية أنّ الراقي خلال الموسم الحالي أفضل بكثير من فريق موسم 2011-2012 عندما كان التشيكي كارل ياروليم مدرباً له، وخسر الدوري بالتعادل مع الشباب في الجولة الأخيرة.

وأوضح المشرف على فريق كرة القدم بالأهلي أنّ دوره ازداد في الموسم الحالي كون مدرب الفريق السويسري جروس ذو خلفية أوروبية ,حيث يتوجب عليه أن يكون حلقة تواصل بين اللاعبين والجهاز الفني ,مما جعل الجميع يقومون بأدوارهم على أكمل وجه .

وعن تجربة "باروليم" السابقة مع الراقي ,قال "كيال" :" الأهلي الحالي يختلف عن أهلي 2012، فالفريق السابق كان هناك قوة هجومية مقابل ضعف في مناطق أخرى، أما الآن فالقوة في جميع الخانات."

وأضاف :" ازدادت خبرتي في الفترة الماضية، تابعت الأنظمة بشكل أكبر، وجمعت أكبر قدر من المعلومات، وهذا التغيير أمر طبيعي، ويجب أن يتغير الشخص، كون الجيل الحالي يختلف عن الجيل الماضي."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا