برعاية

جماهير الهلال تثور على دونيس بالنوم في المدرجات

جماهير الهلال تثور على دونيس بالنوم في المدرجات

كانت نهاية الموسم الجاري من الدوري السعودي كارثية على جماهير الهلال بعد فقدان اللقب قبل جولتين من نهاية المسابقة، الأمر الذي دفعها لصب غضبها العارم ضد اليوناني جورجيس دونيس المدير الفني للفريق، واتهامه بأنه السبب الرئيسي في ذهاب البطولة لنادي أهلي جدة الذي توج بها للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بعد غياب دام 32 عامًا.

ورغم أن الهلال حقق نتائج إيجابية في آخر مباراتين، بالفوز على هجر 4-1، والتعادل مع الفيصلي بدون أهداف، إلا أن جماهير الهلال عبرت عن غضبها العارم من أداء الفريق ووصفته بالممل، وبدأت تشكك في قدرة الفريق على استكمال مشواره في دوري أبطال آسيا بهذا المستوى المتواضع.

ونشرت الجماهير بعض الصور خلال مباراتي الهلال أمام نجران والفيصلي تؤكد مخاوفها واستياءها من أداء الفريق الممل، مما دفع أحد المشجعين للنوم في المدرجات على ظهره وتصفح هاتفه المحمول خلال لقاء نجران الذي شهد تألق قائد الفريق ياسر القحطاني بتسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك".

وتكرر هذا المشهد أمام أعين جماهير الهلال في مباراة الفيصلي، بنشر صورة لأحد الأطفال الحاضرين في مدرجات ملعب "الملز" رابطًا قطعة قماش "كوفية" حول عينيه لشعوره بالملل من مستوى الفريق أمام الفيصلي.

وكان نادي الهلال حقق بطولتين هذا الموسم بالفوز بكأس السوبر على حساب نادي النصر، ثم انتزاع لقب كأس ولي العهد بالفوز على أهلي جدة 2-1 في المباراة النهائية شهر فبراير الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا