برعاية

هازارد ينضم لكوكبة نجوم منتخب بلجيكا استعداداً لليورو

هازارد ينضم لكوكبة نجوم منتخب بلجيكا استعداداً لليورو

أعلن المدير الفني لمنتخب بلجيكا، مارك فيلموتس، اليوم الخميس عن القائمة التي ستخوض بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل في الفترة ما بين 10 يونيو/حزيران وحتى 10 يوليو/تموز.

وضمت القائمة 24 لاعبا في الوقت الذي سيتم فيه استبعاد اسم لتصبح في النهاية 23 ، ولم تشمل أي مفاجآت باستثناء استبعاد القائد ومدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، فينست كومباني، بداعي الإصابة.

وكان فيلموتس قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي أن المدافع الشاب جايسون دينايير، لاعب جالاتا سراي التركي، سيعوض غياب كومباني في خط الدفاع.

وجاءت قائمة “الشياطين الحمر” على النحو التالي: حراسة المرمى: تيبوا كورتوا (تشيلسي/إنجلترا)، سيمون منيوليه (ليفربول/إنجلترا)، وجان فرانسوا جيليه (ميتشلن).

خط الدفاع: توبي ألدرفايريلد، ويان فيرتونخن (توتنهام هوتسبر/إنجلترا)، وتوماس فيرمايلين (برشلونة/إسبانيا)، جايسون دينايير (جالاتا سراي/تركيا)، نيكولاس لامبايرتس (زينيت سان بطرسبرج/روسيا)، جوردان لوكاكو (أوستند)، ديدريك بوياتا (سلتيك/إسكتلندا)، بورن إنجلز، وتوماس مونير (كلوب بروج).

خط الوسط: أليكس فيتسل (زينيت سان بطرسبرج)، مروان فيلايني (مانشستر يونايتد/إنجلترا)، موسى ديمبيلي (توتنهام/إنجلترا)، رادجا ناينجولان (روما/إيطاليا)، إيدين هازارد (تشيلسي)، يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي/إنجلترا)، درايز ميرتنز (نابولي/إيطاليا).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا