برعاية

خوانفران: الهزيمة أمام ليفانتي كانت مؤلمة للغاية ونستعد لمباراة العمر

خوانفران: الهزيمة أمام ليفانتي كانت مؤلمة للغاية ونستعد لمباراة العمر

قال ظهير أتلتيكو مدريد، خوانفران توريس، إن الهزيمة أمام ليفانتي في الجولة الماضية من الليجا كانت مؤلمة للغاية، حيث أضاعت حظوظ الروخيبلانكوس في الظفر باللقب، مشيرا إلى أنها ستعطيهم مزيدا من القوة في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، الذي وصفه بأنه سيكون مباراة العمر.

وقال خوانفران في مؤتمر صحفي “ما حدث أمام ليفانتي كان مؤلما للغاية، هذه هي الحقيقة. نحن نادي يسعى للانتصارات، انظروا إلى الموسم الذي نقدمه والمجهود المبذول والتدريبات… كنا نرغب في الوصول للجولة الأخيرة ونحن لدينا حظوظ للفوز باللقب، ولهذا تألمنا للهزيمة أمام ليفانتي”.

وأضاف “دائما ما أقول إن هذه الليجا هي الأقوى على الإطلاق، الدوري الإنجليزي رائع والإيطالي قوي وتكتيكي والألماني قوي، ولكن هذه هي الأكثر قوة، لأن ريال مدريد وبرشلونة يعطيانك فرصا قليلة للغاية وكي تفوز بالليجا الإسبانية عليك أن تحقق نتائج مذهلة”.

وأكد الدولي الإسباني أن هذا التعثر سيزيد فريقه قوة للوصول إلى نهائي دوري الأبطال “على أعلى مستوى” يوم 28 مايو/آيار المقبل ضد ريال مدريد في ميلانو، قائلا “دائما ما كنا نخرج أكثر قوة بعد مرورنا بأسوأ الأوقات، وهذا سيكون مثالا آخر”.

وقال إنه في نهائي دوري الأبطال فإن كلا الفريقين حظوظهما متساوية في حصد اللقب “لم تكن هناك أيضا فرق مرشحة للقب في المواجهات الإقصائية السابقة لنا ضد آيندهوفن وبرشلونة وبايرن… رغم أنه كانت هناك فرق أفضل أو أسوأ”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا