برعاية

انقسام في غرفة ملابس ديبورتيفو قبل مواجهة ريال مدريد

انقسام في غرفة ملابس ديبورتيفو قبل مواجهة ريال مدريد

يعيش نادي ديبورتيفو لاكورونيا حالة من الانقسام داخل غرف الملابس وذلك قبل مواجهته الختامية في الدوري الإسباني لكرة القدم السبت المقبل على ملعبه “ريازور” أمام ريال مدريد الطامح لاقتناص لقب الليجا من براثن برشلونة حال تعثر الأخير أمام غرناطة.

وأقر لاعب وسط الفريق، بدرو موسكيرا، خلال المران الأول للـ”بلانكي أزول” أن الفريق مر “بمواقف صعبة داخل غرف الملابس” “أثناء الدور الثاني”، مؤكدا في الوقت ذاته أن سلوك البعض من زملائه لم يكن “احترافيا بالمرة” وذلك “من وجهة نظره”.

وجاءت تصريحات موسكيرا بالتزامن مع استبعاد الثنائي البرتغالي لويس كارلوس كوريا ‘لويسينيو’ وألبرتو لوبو وخوضهما تدريبات منفردة بقرار من الطاقم الفني، الذي قرر منذ 15 يوما استبعاد الجناح البرتغالي من الفريق لإدلائه بتصريحات حول خلافاته مع المدير الفني، فيكتور سانشيز ديل أمو، داخل غرف الملابس.

وأبدى اللاعب استياءه من سياسة الكيل بمكيالين التي ينتهجها فيكتور داخل الفريق، حيث أن النادي قرر معاقبته في الصيف الماضي بإيقافه اربعة أيام عن التدريب إزاء واقعته مع زميله أليخاندرو اريباس، في الوقت الذي اكتفى فيه بفرض غرامة مالية على كل من لوكاس بيريز وأوريول رييرا على الرغم من وقوع شجار بينهما خلال إحدى تدريبات الفريق استعدادا لمباراة خيتافي.

وعلى الرغم من قرار فيكتور بإعادة لويسينيو ولوبو إلى تدريبات الفريق، إلا أنه استبعدهما عن مباراة فياريال الأخيرة التي فاز بها الديبور بثنائية نظيفة.

وكان ديبورتيفو ضد ضمن البقاء رسميا في الليجا الموسم المقبل بعدما حقق انتصارا كبيرا على فياريال في عقر داره “المادريجال” بثنائية نظيفة ليصل الفريق للنقطة 42 في المركز الثالث عشر، وهو الفوز الذي أهداه لاعب الوسط المغربي فيصل فجر لزملائه المستبعدين من القائمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا