برعاية

أخبار النجم الساحلي:البنزرتي يخفي أوراقه والسلة والطائرة في المساندة

أخبار النجم الساحلي:البنزرتي يخفي أوراقه والسلة والطائرة في المساندة

يدرك فريق جوهرة الساحل في الظرف الراهن أنه مطالب في كلاسيكو الغد المؤجل بالفوز لمواصلة احتكاره لصدارة الترتيب وتعزيز رصيده من النقاط. والأكيد أن أي نتيجة مغايرة من شأنها ان تحرج الاطار الفني واللاعبين وتضعهم في مأزق حقيقي... مواجهة النادي الصفاقسي ستكون صعبة على زملاء علية البريقي خاصة على المستوى الذهني حتى يحافظ على الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر. اضافة الى مؤشر آخر يؤكد ان مهمة النجم لن تكون سهلة بالمرة ويتمثل أساسا في الغياب المؤثر للثنائي حمدي النقاز ودياغو آكوستا ولأجل ذلك فإن الجميع يدرك ان العودة بالانتصار من صفاقس سيتمكن الفريق من الهروب والتعامل مع الكلاسيكو الثاني على التوالي ضد الترجي براحة نفسية كبيرة.

اجتمع فوزي البنزرتي وكل جهازه الفني باللاعبين وتحدث اليهم حول متطلبات المباراة المؤجلة مطالبا إياهم بضرورة التركيز وعدم الاهتمام بما يدور خارج الميدان وأكد لهم ان مقابلة الغد عادية وهي من فئة 3 نقاط لابد من كسبها من خلال الالتزام بتطبيق الخطة التكتيكية في كنف الهدوء والواقعية.

من جهتهم أبدى زملاء علية البريقي رغبة قوية في مواصلة النجاحات وتحقيق الانتصارات وخاصة خارج ميدانهم، وهو ما أظهرته اللحمة في ما بينهم خلال التمارين والاجواء الممتازة التي تدور فيها التحضيرات. عناصر فريق جوهرة الساحل أصبحوا يحلمون بتخطي عقبة فرق عاصمة الجنوب رغم اقتناعهم بصعوبة المهمة.

على امتداد اليومين الماضيين عمل المدرب فوزي البنزرتي على ايجاد الحلول المناسبة لتجاوز عائق الغيابات بما ان تشكيلة الفريق في كلاسيكو الغد ستشهد تخلف المهاجم البرازيلي دياغو آكوستا وخاصة الظهير الأيمن حمدي النقاز لأسباب تأديبية. والأكيد ان كلاّ من أيمن الطرابلسي ومحمد العويشي ودرامي ميكايلو مرشحون أكثر من غيرهم للظهور في التشكيلة.

هناك 13 لاعبا سيتم اختيار 11 منهم ليبدأ اللقاء واذا كانت المراكز شبه محجوزة لتسعة لاعبين فإن الشك مازال يحوم حول من سيلعب منذ البداية.

فوزي البنزرتي وعلى امتداد الايام الاخيرة جرب أكثر من لاعب واعتمد على تغيير مراكز بعض العناصر وقدم توصيات فردية وجماعية. ولا يعرف هل انه يجهز مفاجأة أم أنه يريد ان يحفز اللاعبين ويترك المنافسة قائمة على أشدها حتى اللحظات الأخيرة لاختيار بمن سيبدأ غدا الكلاسيكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا