برعاية

في احتفال كبير بالصعود:شبيبـة الشيحيّـة تكرم أبناءهـا والعقـربـي ضيف شرف

في احتفال كبير بالصعود:شبيبـة الشيحيّـة تكرم أبناءهـا والعقـربـي ضيف شرف

استغل فريق شبيبة الشيحيّة المباراة الأخيرة في قاعته وأمام جمهوره لهذا الموسم ليحتفل بصعوده المستحق للقسم الوطني»أ».

ويذكر أن شبيبة الشيحيّة سيطر على بطولة الوطني «ب» من بدايتها إلى نهايتها ولم يخسر سوى مباراة واحدة أمام شبيبة القيروان.

الكل يتذكر أن هذا الفريق كان يستحق الصعود الموسم الفارط وكان أيضا يتقدّم على كل الفرق وحصل ما حصل في الجولة الأخيرة في مباراة المنزه وحرم من الصعود لكن ذلك لم يثنه عن العمل والمحافظة على نفس المجموعة وتحقيق هذا الهدف باستحقاق لتأكد الجمعية أن لها مسؤولين ورجالا يقفون وراءها ويدفعونها للنجاح.

حضر الساحر حمادي العقربي احتفالات شبيبة الشيحيّة بالصعود وتم تكريمه بالمناسبة وقد اسعد حضوره كل الجماهير الحاضرة في القاعة والتي حيّت العقربي بحرارة وقد تم تكريمه من الهيئة المديرة صحبة ثلة من اللاعبين السابقين للشبيبة وكل مسؤولي الجهة مثل الوالي ورئيس البلدية ومندوب الرياضة ورئيس منطقة الأمن الوطني بالشيحيّة وغيرهم من المسؤولين الذين ساهموا في تتويج الشيحيّة بالصعود.

فرحة كبيرة والمنح في الموعد

بعد نهاية المباراة التي فاز فيها الشيحيّة على المنزه الرياضي (31ـ29)، تولى نعمان الجمل ولسعد ببو توزيع منح الصعود على اللاعبين والإطار الفني في القاعة وبعدها أطلق الفريق العنان للاحتفالات وقام بالدورة الشرفية وحضرت الشماريخ بكثافة في القاعة وفي الحقيقة لا بد من قول كلمة حق حول حسن التنظيم لهذا الحفل الذي اشرف عليه مراد بوعصيدة.

استوعب فريق شبيبة الشيحيّة درس موسم 2012ـ2013 عندما انتدب الفريق جيشا من اللاعبين وصرف أموالا كبيرة عليهم وحقق معهم مركزا رابعا ونصف نهائي كأس تونس ولكن بعد موسم فقط انهار الفريق ونزل للوطني «ب».

الشبيبة اعتمدت على ابناء الجمعية وكونت عديد الشبان وأغلب عناصر الأكابر هم أبناء الجهة وهذا يحسب للفريق الذي حقق الصعود بأبنائه.

نجاح الشبيبة في العودة سريعا ضمن الكبار أمر طبيعي بوجود مسؤولين كبار ورجال أعمال غيورين على شباب جهتهم وفي مقدمة هؤلاء نذكر الرئيس نعمان الجمل ولسعد ببّو ومراد بوعصيدة الذين تكفلوا بتوفير كل مستلزمات النجاح للفريق من مالهم الخاص ولم يتركوا الجمعية تنتظر تحت رحمة السلط الجهوية او الوزارة وولع مسؤولي الشيحيّة بكرة اليد ليس غريبا بما أنهم كانوا لاعبين سابقين في الجمعية وعاشوا صغرهم وشبابهم فيها..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا