برعاية

مشجع يشكو شراحيلي والهلال يعاقب لاعبه

مشجع يشكو شراحيلي والهلال يعاقب لاعبه

الرياض: بندر الوابصي 2016-05-10 1:01 AM     

كشفت مصادر أن المشجع الذي حاول الاعتداء عليه حارس الهلال خالد شراحيلي تقدم بشكوى رسمية للجهات ذات الاختصاص لاتخاذ العقوبة المناسبة جراء ذلك التهجم، وكان شراحيلي تهجم على أحد الأشخاص في وقت مبكر من فجر أمس بالقرب من أحد المولات الشهيرة بالرياض، حيث تدخل المارة وتمكنوا من فك الاشتباك بين اللاعب الدولي والمشجع.

من جهتها، قرّرت إدارة نادي الهلال فرض عقوبة على شراحيلي، بأداء تدريبات انفرادية على فترتين صباحية ومسائية في مقر النادي، وخصم أعلى نسبة من مرتبه؛ وفق اللائحة الداخلية بناء على تقارير الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، ونظير عدم انضباطه أخيرا، وارتكابه تجاوزات تكرّرت 9 مرات خلال الموسم الحالي، تعاملت معها إدارة كرة القدم بقيادة فهد المفرج باحترافية، وسعت لتقويم سلوك اللاعب، بيد أن شراحيلي واصل ارتكاب العديد من المخالفات، دون أدنى مسؤولية. وأشارت إدارة النادي إلى أن ما قام به شراحيلي ينافي مساعي مجلس الإدارة، بأن من يمثل الهلال اللاعب المتميز داخل الملعب، والمنضبط سلوكيا خارجه.

ورفعت إدارة الاحتراف في النادي خطابا إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي يتضمن كافة تجاوزات اللاعب منذ بداية الموسم، علما أن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه مطلع يناير المقبل. من جهة أخرى، ‏عاود الفريق الأول ‏لكرة القدم في نادي الهلال تدريباته المغلقة أمس، بعدما تغلب أول من أمس على نظيره هجر 3/ صفر ضمن منافسات الجولة الـ25 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأجرى اللاعبون المشاركون في اللقاء مرانا استرجاعيا، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تخللها عدد من التدريبات التكتيكية، استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام نظيره الفيصلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري، واختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا