برعاية

السيري آ | إنتر يضمن المركز الرابع بفوزه على إيمبولي

السيري آ | إنتر يضمن المركز الرابع بفوزه على إيمبولي

الأهداف كلها جاءت في الشوط الأول..

حقق إنتر انتصارًا مهمًا ضمن به المركز الرابع بعد الفوز على إيمبولي في ملعب جوزيبي مياتزا بنتيجة 2-1 ليرفع رصده إلى 67 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن فيورنتينا صاحب المركز الخامس، بينما بقى إيمبولي برصيد 43 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب السيري آ.

تقدم إنتر مبكرًا في الدقيقة 11 عبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي بعد مشوار من الجهة اليسرى من إيفان بيريسيتش الذي لعب كرة عرضية دقيقة لمهاجم النيراتزوري الذي أسكن الكرة شباك إيمبولي بتسديدة قوية ورائعة ليتقدم إنتر بهدف.

أراح الهدف إنتر الذي بدأ يبحث عن تعزيزه من خلال النشاط والحرية الكبيرة للكرواتي بيريسيتش، وسدد ستيفان يوفيتيتش كرة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بمدافع الفريق التوسكاني وتحولت لركنية في الدقيقة 30.

عادل إيمبولي النتيجة في الدقيقة 37 عبر مانويل بوتشياريلي بعد تمريرة رائعة من ماكاروني في قلب منطقة الجزاء ثم استلم مانويل الكرة وسددها بيسراه في الزاوية البعيدة ، ولكن عند الدقيقة 40 عاد إنتر من جديد للتقدم في النتيجة بعد أن تابع بيريسيتش الكرة التي ارتدت من الحارس بيلاجوتي بعد تسديدة من يوفيتيتش وأسكنها الشباك لتصبح النتيجة 2-1 للأفاعي، وكاد إيكاردي قبل ختام الشوط الأول أن يضيف هدفًا ثالثًا ولكن تسديدته مرت أعلى المرمى بقليل.

انطلق الشوط الثاني بندية كبيرة بين الفريقين وسدد بوتشيل كرة من على بُعد 23 ياردة بيسراه مرت أعلى مرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش في الدقيقة 55 ودخل إيدير مارتينز في مكان يوفيتيتش في تشكيلة إنتر بالدقيقة 61 كما خرج إيكاردي للإصابة ودخل في مكانه بيابياني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا