برعاية

صدمة في فريق البريميرليج بلعبة الفيفا 2016

صدمة في فريق البريميرليج بلعبة الفيفا 2016

لاعبان فقط من مانشستر يونايتد..وغياب تام لليفربول وتشيلسي...

أُستبعد حارس مرمى المنتخب الإسباني والنجم الأول لمانشستر يونايتد «دافيد دي خيا» من التشكيلتين الأساسية والاحتياطية لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في الاصدار الجديد للعبة الافتراضية «فيفا 2016» التي تُشرف على انتاجها شركة EA سبورت العالمية.

دي خيا قاد مانشستر يونايتد إلى الدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بتصديه الرائع لركلة جزاء من هداف إيفرتون هذا الموسم «روميلو لوكاكو»، كما قدم مستوى مذهل بانقاذ الشياطين الحمر من عدة هزائم ثقيلة سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي وحتى في الكأس.

وتوج حارس أتلتيكو مدريد السابق مجهوداته مع اليونايتد بلقب الأفضل في عملاق البريميرليج لمدة ثلاثة مواسم متتالية 2014/2013 و2015/2014 و2016/2015، في إنجاز فشل في تحقيقه أساطير أمثال سكولز وريان جيجز وديفيد بيكهام وفان نيستلروي وواين روني وكريستيانو رونالدو.

ورغم كل ذلك وضع دي خيا في دكة البدلاء الثانية للفريق كي يتواجد الحارس الدولي الإنجليزي ونادي ستوك سيتي «جاك بوتلاند» في التشكيل الأساسي، وحارس التشيك ونادي آرسنال «بيتر تشيك» في دكة البدلاء الرئيسية، على حساب دي خيا الذي لعب جميع مباريات اليونايتد وقدم مستوى أميز من تشيك الذي غاب بداعي الإصابة لعدة مباريات في بداية ونهاية الموسم.

وتجاهلت الشركة المنتجة للعبة المهاجم الفرنسي الواعد «أنتوني مارسيال» بالإضافة لابن أكاديمية مانشستر يونايتد «ماركوس راشفورد» الذي سجل ثمانية أهداف في 14 مباراة فقط منذ تصعيده، مكتفية بوضع المدافع «كريس سمولينج» على دكة البدلاء.

ويُشارك قائد ليستر سيتي «ويس مورجان» في خط دفاع الفريق المثالي للبريميرليج، نجم توتنهام هوتسبير والمنتخب البلجيكي «توبي آلديرفيرليد».

لكن باقي التشكيل كان منطقيًا بالنسبة لعشاق البريميرليج، حيث سيطر عليه ليستر سيتي المتوج بالبطولة في سابقة هي الأولى من نوعها خاصةً في عصر الرأس مالية وكرة القدم.

حارس المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي) . الامكانيات 86

الظهير الأيسر: كريستان فوكس (ليستر سيتي). الامكانيات 74

قلب الدفاع: ويس مورجان (ليستر سيتي). الامكانيات 84

قلب الدفاع: توبي آلديرفيرليد (توتنهام). الامكانيات 88

الظهير الأيمن: هيكتور بييرين (آرسنال). الامكانيات 86

الجناح الأيسر: ديميتري باييه (ويست هام). الامكانيات 90

لاعب الوسط الدفاعي: نجولو كانتي (ليستر سيتي). الامكانيات 88

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا