برعاية

المصارعة:مستقبل مرناق يتوج بالبطولة ويتأهل لنهائي الكأس

المصارعة:مستقبل مرناق يتوج بالبطولة ويتأهل لنهائي الكأس

تواصل جمعية مستقبل مرناق للمصارعة تألقها وحصدها للألقاب أمام فرق عريقة في هذه الرياضة. وتمكن مستقبل مرناق من ضمان التتويج ببطولة المصارعة الحرة لهذا الموسم منذ أسبوعين وهي البطولة الخامسة في تاريخ الجمعية وجاءت بعد الفوز في "البلاي أوف" على الترجي الرياضي (6-2) على والجمعية العسكرية بباجة (7-2) على والجمعية الرياضية لوحدات التدخل والشرطة (6-2).

مستقبل مرناق لم يكتف بالفوز بالبطولة بل انه يراهن أيضا على لقب كأس تونس بعد أن تمكن من ازاحة الترجي الرياضي وهو فريق عريق في رياضة المصارعة، من نصف نهائي الكأس وسيلاقي المستقبل نادي وحدات التدخل والشرطة في النهائي.

وجاء انتصار مستقبل مرناق بفضل ثلة من المصارعين المتألقين على غرار الشاذلي المثلوثي وهيثم بلعايش وآدم الدويسي ومحمد السعداوي ومحمد علي بالعايش وعلي بن ضو واشرف الدويسي وصفوان النايلي ومحمد السعداوي وماهر الدهماني ومحمد الشيحي ومحمد البطنيني ووانور الهمامي وطارق بن خليفة وجل هؤلاء المصارعين ينتمون للمنتخب الوطني ومتحصلين على تتويجات افريقية عديدة وبعضهم سيمثل تونس في الألعاب الأولمبية بالبرازيل .

اشتهرت منطقة مرناق التابعة لولاية بن عروس برياضة المصارعة من خلال جمعية مستقبل مرناق التي يرأسها البطل العربي والافريقي والمتوسطي السابق منصور الدويسي الذي تكفل بتدريب الجمعية واكتشاف وتكوين ابطال في هذه الرياضة من ابناء الجهة بمساعدة قيس الفالحي ورغم العزوف عن ترأس الجمعية وتسييرها فقد تكفل الدويسي بمهمة رئاسة الجمعية وهو يقوم بدور الرئيس المسيّر والمدرب الحالي للفريق وهذا يؤكد ولع وعشق هذا الرجل لهذه الرياضة وهو الذي جعل من ابنيه بلال وآدم بطلين لا يقبلان الا بالميداليات ومنصات التتويج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا