برعاية

الصحف الإسبانية: أتلتيكو يعاني ويتأهل لنهائي ميلانو

الصحف الإسبانية: أتلتيكو يعاني ويتأهل لنهائي ميلانو

أشادت الصحف الإسبانية بالمستوى الجيد الذي ظهر به أتلتيكو مدريد الإسباني في مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، بعدما نجح في التأهل إلى النهائي، على الرغم من هزيمته بهدفين مقابل واحد، وذلك بفضل فوزه ذهاباً بهدف نظيف.

وعنون موقع "آس" خبره الرئيسي بعد المباراة بـ"الإيمان بالحلم يصل بأتلتيكو للنهائي"، وأكدت أن الفريق عانى في الشوط الثاني من الهجوم الكاسح لبايرن، وأشارت إلى أن الفرنسي أنطوان غريزمان والسلوفيني يان أوبلاك كان لهما الفضل الأكبر في التأهل إلى نهائي البطولة القارية، الذي سيقام في ميلانو في 28 مايو/آيار الجاري.

وكان عنوان موقع "ماركا" للإشادة بالحارس أوبلاك، الذي تصدى ببراعة لركلة جزاء من المهاجم الألماني توماس مولر، ونجح في إبعاد أكثر من كرة خطيرة حافظت لفريقه على التأهل، وذكرت أن المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا أنهى مسيرته القارية مع البايرن دون التتويج بأي بطولة، حيث خرج من نصف النهائي في ثلاث مناسبات وجميعها أمام فرق إسبانية.

ووصف موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" المباراة بالتاريخية، وأكد أن أتلتيكو عانى من أجل الحفاظ على النتيجة التي تؤهله إلى نهائي ميلانو، وشددت على أن هدف جريزمان كان من الأسباب الرئيسية في قنص البطاقة المؤهلة للمباراة النهائية، وأن سيطرة البايرن على شوطي المباراة أنهكت لاعبي الفريقين، وحرمت الشبكة الدفاعية المحكمة للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الفريق البافاري للمرة الثالثة على التوالي من التأهل للنهائي.

أما عنوان موقع صحيفة "سبورت" فجاء مقتضباً، حيث اكتفى بـ"البايرن الأفضل يبقى دون الوصول للنهائي"، وأكدت أن المعاناة كانت أفضل طريقة للتأهل بالنسبة لأتلتيكو، خاصة وأن هجوم بايرن لم يتوقف من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا