برعاية

قوافل قفصة – مستقبل القصرين (2 – 1):«بيســــون» في «الوقـــــت القـــــاتل»

قوافل قفصة – مستقبل القصرين (2 – 1):«بيســــون»  في «الوقـــــت القـــــاتل»

دون جس نبض دخل الفريقان مباشرة في صلب الجديات فتعددت المحاولات من الجانبين عن طريق بيسون وقلبي من جانب القوافل والنغموشي وجبنون من جانب الضيوف وفي دق7 قاد النغموشي هجوما معاكسا انفرد على إثره بالحارس نوارة وتمكن من افتتاح النتيجة لصالح أبناء طارق ثابت. فرحة الضيوف لم تدم سوى بعض الثواني ففي دق8 تمكن فخر الدين قلبي من تعديل النتيجة بعد إمداد ذكي من الظهير الأيسر حمدي العابدي.

بعد تعديل النتيجة من جانب القوافل انحصر اللعب في وسط الميدان وغلبت على دق22 و23 وكذلك 26 و30 التدخلات العنيفة من الجانبين وقد استنجد نصر الله الجوادي بالورقة الصفراء في ثلاث مناسبات في وجه كل من الجزيري وباشا من جانب القوافل والنجومي من جانب القصرين وتم الاعتماد أكثر على الكرات الثابتة من جانب القوافل والتي كان في تنفيذها غنام والعابدي بينما عول الضيوف على الهجمات المعاكسة عن طريق النغموشي وسيدريك فال وكانت أخطر عملية عن طريق غنام الذي سدد كرة أرضية قوية في دق40 كادت أن تغالط الحارس منتصر خمير الذي حولها بصعوبة الى الركنية ليستمر ضغط القوافل في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الاول إلا ان دفاع المستقبل كان حاضرا وأنقذ فريقه من أكثر من وضعية سانحة للتسجيل وحتى الدقيقتين المضافتان فلم تغيرا في نتيجة التعادل التي انتهى عليها الشوط الاول.

في الشوط الثاني سعى كل مدرب الى تنظيم صفوفه من جديد لاكتساب معركة وسط الميدان الذي مثل مفتاح اللقاء فتعددت المخالفات للقوافل والتي كان وراءها غنام إلا أن دفاع المستقبل رغم قبوله للضغط ظل متماسكا وأحبط كل المحاولات.

مع تقدم الوقت شعر طارق ثابت بالخطر بعد تتالي الهجمات من جانب أبناء قيس اليعقوبي فتخلى عن نهجه الدفاعي وطالب لاعبيه بالخروج من انكماشهم الدفاعي وفي دق57 قاد حمزة جبنون هجوما معاكسا مرر على إثره الكرة إلى موسى كامارا إلا أنه ورغم موقعه الممتاز أهدر فرصة بدت سانحة للتسجيل لتعود بعد ذلك السيطرة الميدانية لفريق القوافل. وفي دق64 قام ثابت بأول تغيير بتعويض موسى كامارا بسيف الدين الجربي والذي أعطى دخوله حركية للخط الامامي لمستقبل القصرين الا ان الخطورة جاءت من هجوم القوافل في دق66 حيث كاد بيسون أن يضاعف النتيجة لولا تدخل الحارس منتصر خمير.

بحثا عن العمق الهجومي أقحم اليعقوبي المهاجم آزر الغالي الذي خلق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل كما موّل زملاءه بعديد الكرات المهمة الا ان دفاع المستقبل وحارسه منتصر خمير أحبطا كل المحاولات وفي دق75 تعرض الغالي وكذلك قلبي الى العرقلة في مناطق الجزاء إلا ان الجوادي أمر بمواصلة اللعب رغم احتجاجات مسؤولي القوافل لتتواصل المباراة بهجوم ضد دفاع وفي دق86 وبعد توزيعة مليمترية من برهان غنام تمكن البينيني جاك بيسون من إعطاء الاسبقية للقوافل.

بعد هذا الهدف قام اليعقوبي بتغييرين دفاعيين باقحام كل من الحسيني والمبروك للمحافظة على الأسبقية ورغم الأربع دقائق التي أضافها الجوادي فقد انتهي اللقاء على انتصار أعطى جرعة اكسيجين للقوافل في حين غرق مستقبل القصرين.

قوافل قفصة : نوارة – التليلي (المبروك) – العابدي - الجزيري – باشا – سلامة – غنام – حران – مروان الطرودي(الغالي) - بيسان – قلبي (الحسيني).

مستقبل القصرين : منتصر خمير – الياس النجومي – معز الجمالي - عقيد دخيللي – شهاب بن فرج (النفزي) – عصام دخيللي – محمود الدريدي – وسيم النغموشي – موسى كامارا (الجربي) – سيدريك فال – حمزة جبنون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا