برعاية

ملعب 5 جويليه بالجزائر يثير مواقع التواصل الاجتماعي

ملعب 5 جويليه بالجزائر يثير مواقع التواصل الاجتماعي

انتقدت بعض الأوساط الرياضية الجزائرية ما حصل بعد مباراة نهائي الكأس المحلية في نسختها الثانية والخمسين، والتي انتصر فيها نادي مولودية الجزائر على خصمه نصر حسين داي.

وشهدت المباراة إقبالاً جماهيرياً وصل إلى حوالي 50 ألف متفرج في ملعب 5 جويليه، حيث احتشدت الجماهير قبل المباراة بعدة ساعات من أجل هذه المباراة الكبيرة التي انتصر في نهايتها فريق مولودية الجزائر بهدف نظيف سجله اللاعب حشود في دقائق المباراة الأخيرة.

واستاء بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مما حصل بعد اللقاء، حين غادرت الجماهير المدرجات، تاركةً خلفها القمامة، لا سيما قوارير المياه البلاستيكية، وعبّر رواد فيسبوك الجزائريون عن امتعاضهم من هذه الفعلة.

وقال أحد المشجعين تعليقاً على الصور المنتشرة: "لا وجود لثقافة بيئية لدى الجيل الجديد، الجزائر عانت الويلات من الأزمة التي مرت بها سابقاً، يجب علينا توعية الشباب وتوجيههم للمنهاج والطريق الصحيح، خاصة لكي يعول عليهم بهدف بناء الوطن والحفاظ عليه من أجل الشهداء الأبرار والأجيال اللاحقة".

البعض انتقد التنظيم والسماح للجماهير بالدخول قبل وقت طويل من المباراة: "شيء طبيعي وغير مؤسف، لأن الجماهير دخلت عند الساعة السادسة صباحاً، لا مرحاض ولا أكل، مباراة مستواها التنظيمي صفر، بينما كلاسيكو العالم بين برشلونة وريال مدريد، شهد دخول الجماهير قبل 30 دقيقة فقط، إضافة إلى عدم وجود حاويات لرمي النفايات، لذلك الكل مسؤول، المنظمون والجماهير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا