برعاية

الإعلام الإيطالي والعالمي يبرز انفراد "العين" بحوار شعراوي

الإعلام الإيطالي والعالمي يبرز انفراد "العين" بحوار شعراوي

أصداء حوار النجم الدولي الإيطالي ستيفان شعراوي مهاجم روما تجاوزت حدود العالم العربي لتصل إلى وسائل الإعلام في القارة العجوز.

وفي واحدة من المرات النادرة في تاريخ الإعلام الأوروبي خاصة الإيطالي، تداول عدد كبير من المنصات الإعلامية الرياضية في القارة العجوز تصريحات اللاعب لـ"بوابة العين".

وركزت الصحف الأوروبية على تصريحات شعراوي بأنه سعيد في نادي روما، وأن المدرب سباليتي وزملاءه توتي وصلاح (مومو) وغيرهما ساعدوه على استعادة ثقته بنفسه بعد فترة غير إيجابية قضاها معارا لنادي موناكو الفرنسي.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" واسع الانتشار في إيطاليا وأوروبا أجزاء كبيرة من الحوار، مثلما نقلته وسائل إعلام إيطالية أخرى، على رأسها موقعا "كالتشيو ميركاتو" و"توتو ميركاتو ويب"، وهما من أكبر المواقع الكروية في إيطاليا، ويحظيان بمتابعة واسعة من عشرات ملايين القراء ومحبي كرة القدم في إيطاليا وأوروبا حيث يصدران نسخا بلغات غير الإيطالية.

بجانب العديد من المواقع الأخرى، أبدت المواقع الإخبارية والجماهيرية المختصة بشئون نادي روما اهتماما واضحا بحوار شعراوي مع "بوابة العين"، مثل مواقع "AsRomaLive.It"، و"LAROMA24.IT"، و"romanews.eu"، و"romawebradio.it".

وإلى جانب إيطاليا، تناولت مواقع عالمية أخرى تصريحات شعراوي لـ"بوابة العين الإخبارية"، منها موقع "جول" العالمي، وموقع "Tribalfootball" الإنجليزي، وموقع "Ghanasoccernet" الغاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا