برعاية

مفاجأة لجماهير بايرن ميونيخ قبل مواجهة أتلتيكو في دوري الأبطال

مفاجأة لجماهير بايرن ميونيخ قبل مواجهة أتلتيكو في دوري الأبطال

يحتاج بايرن ميونيخ الألماني لتسجيل هدف واحد على الأقل في شباك ضيفه اتلتيكو مدريد الاسباني يوم الثلاثاء إذا أراد الحصول على فرصة التأهل مرة أخرى إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن عليه أيضا أن يحافظ على نظافة شباكه.

(دبي - mbc.net) يحتاج بايرن ميونيخ الألماني لتسجيل هدف واحد على الأقل في شباك ضيفه اتلتيكو مدريد الاسباني يوم الثلاثاء إذا أراد الحصول على فرصة التأهل مرة أخرى إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن عليه أيضا أن يحافظ على نظافة شباكه.

وحصل بايرن على دفعة معنوية قوية بعد عودة مدافعه الدولي جيروم بواتينج عقب فترة غياب امتدت لثلاثة أشهر بسبب الإصابة، حيث سيمنح الفريق المزيد من الحلول على مستوى خط الدفاع خلال هذه المباراة المصيرية.

ولعب بواتينج 68 دقيقة من المباراة التي تعادل فيها بايرن امس السبت مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 1/ ، وهي النتيجة التي أجلت احتفالات النادي البافاري بلقبه الرابع على التوالي في البوندسليجا.

ويسعى المدرب الاسباني بيب جوارديولا لتحديد ما إذا كان سيدفع ببواتينج منذ بداية مباراة اتلتيكو من أجل مراقبة المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان وساول نيجويز صاحب هدف الفوز في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي.

وذكرت صحيفة "سود دويتشه زيتونج" اليوم الأحد أن بواتينج "سجل عودة ملائمة، ولكنها ليست مقنعة تماما" فيما كتبت مجلة "كيكر سبورتس" عبر موقعها الالكتروني "لم يتضح بعد" بعد مباراة جلادباخ، ما إذا كان بواتينج قادرا على مساعدة بايرن ميونيخ في مباراة الثلاثاء امام اتلتيكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا