برعاية

اعتقال 450 شخصا بسبب الشغب في ديربي هيسن بالبوندزليجا الألماني

اعتقال 450 شخصا بسبب الشغب في ديربي هيسن بالبوندزليجا الألماني

احتشدت قوات هائلة من رجال الأمن امس في قلب مدينة دارمشتات الألمانية لمنع أي أعمال عنف خلال مباراة دارمشتات واينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني لكرة القدم.

(دبي - mbc.net) احتشدت قوات هائلة من رجال الأمن السبت في قلب مدينة دارمشتات الألمانية لمنع أي أعمال عنف خلال مباراة دارمشتات واينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني لكرة القدم.

واحتجزت الشرطة نحو 530 شخصا ضمن سلسلة من الاجراءات الوقائية خلال المباراة التي انتهت بفوز اينتراخت 2 1/ ليصعد الفريق إلى المركز السادس عشر فيما بقي دارمشتات في المركز الرابع عشر ، مع اشتعال الصراع على تفادي الهبوط من البوندزليجا.

وقالت السلطات ان أغلب هؤلاء المعتقلين احتجزوا لفترة وجيزة لتحديد وردع النشاط الإجرامي، وامروا بالخروج من مركز مدينة دارمشتات.

تحفظت الشرطة على 159 شخصا في الحجز لفترة، ويواجه 12 من المشتبه بهم اتهامات جنائية بما في ذلك تهمة الاعتداء بالضرب، وخرق السلام وحيازة المخدرات.

وتضمنت قائمة الاعتقالات نحو 100 مشجع لفريق فرانكفورت كانوا يحملون مضارب بيسبول وقضبان حديدية ومايمكن أن يستخدم كهراوات، وتم توجيه تهمة التخريب المتعمد للممتلكات واشعال الألعاب النارية وإهانة رجال الشرطة لـ150 اخرين من مشجعي فرانكفورت في قلب مدينة دارمشتات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا