برعاية

نهائي كأس الجزائر..المولودية والنصرية يخطبان ود الأميرة

نهائي كأس الجزائر..المولودية والنصرية يخطبان ود الأميرة

تتجه الأنظار اليوم الأحد إلى ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، حيث يقام الدور النهائي لكأس الجزائر، والذي سيتنافس خلاله الجاران مولودية العاصمة ونصر حسين داي على اللقب الغالي بعد مسيرة شاقة سمحت للفريقين ببلوغ المحطة الأخيرة في منافسة الكأس.

وسيتبارى الفريقان لأول مرة في النهائي. ويبقى الأهم هي الفرجة التي ستكون مضمونة لسكان العاصمة بعد تتويج أي طرف منهما، كما أن الإثارة ستكون أيضا حاضرة فوق المدرجات والمستطيل الأخضر، في انتظار معرفة هوية النادي الذي ستختاره "السيدة" الكأس "عريسا لها".

وسيحكم اللقاء النهائي الموعود الحكم الدولي محمد بنوزة بمساعدة الثنائي آيت شعلي ومحمد بنونة في حين تم تعيين الحكم الدولي حواسنية كحكم رابع. وسيدير بنوزة البالغ 44 سنة ثالث نهائي له في مشواره المقبل على الانتهاء، حيث سبق لابن مدينة وهران أن أدار نهائي سنة 2004 بين شبيبة القبائل واتحاد الجزائر ثم نهائي 2009 بين شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريريج. ولعل اقتراب موعد تعليق صافرته الدولية جعل الاتحاد الجزائري لكرة القدم يمنح لبنوزة شرف تسيير المباراة النهائية رقم 52 في تاريخ الكأس الجزائرية.

وعاشت مدينة الجزائر خلال الأيام الماضية على وقع الرايات والأهازيج والأغاني، ففي "الضفة الغربية" للعاصمة يتغنى أنصار المولودية بفريقهم أملاً في "وشم" الكأس الثامنة في تاريخ النادي العريق.

أما في "الضفة الشرقية" من العاصمة، فقد ارتدت جدرانها وشوارعها اللونين الأحمر والأصفر اللذين يرمزان إلى "النصرية" التي تحذوها الرغبة الشديدة في معانقة الكأس الثانية في التاريخ بعد ثلاثة إخفاقات من قبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا