برعاية

شاهد: 100 صحيفة وموقع تنقل حوار شعراوي مع "العين" بـ3 لغات

شاهد: 100 صحيفة وموقع تنقل حوار شعراوي مع "العين" بـ3 لغات

صدى واسع لقيه الحوار الحصري الذي أجرته "بوابة العين الإخبارية" قبل يومين مع ستيفان شعراوي، نجم نادي روما والمنتخب الإيطالي، حيث قوبل الحوار باهتمام لافت من وسائل الإعلام العربية والعالمية، فضلا عن وكالات الأنباء.

الحوار الذي بثت وكالة الأنباء الفرنسية واسعة الانتشار خبرا عن مضمونه أعيد نشره في أكثر من 100 جريدة وموقع، ما بين صحف ورقية ومواقع فضائيات عريقة مثل مجموعة MBC، وقناة الجزيرة الإخبارية، وقناة الكأس.

كما أفردت أغلب الصحف اليومية والمواقع المصرية مساحات كبيرة للحوار، ومنها جريدة الأهرام أقدم جريدة ورقية عربية، وكذا صحف المصري اليوم والشروق واليوم السابع والفجر والوطن، إلى جانب فضائية سي بي سي.

ووصل صدى الحوار إلى المغرب العربي، حيث أبرزته صحف الهداف الرياضية والخبر والشروق في الجزائر، والرياضي التونسية وموقع البطولة المغربي.

كما اهتمت العديد من الصحف الخليجية بالحوار في الإمارات والسعودية والكويت وقطر.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية قد أبرزت في خبرها الذي بثته تصريح اللاعب ذي الأصل المصري لـ"العين" بأنه غير نادم على عدم تمثيل المنتخب المصري، لأنه نشأ في إيطاليا ولعب مع منتخبات الناشئين هناك منذ صغره، لهذا كان الاستمرار مع منتخب الأزوري هو استكمال لمساره الكروي الطبيعي.

ورغم اعتراف النجم الخلوق بأنه يشجع المنتخب المصري ويتمنى وصوله إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، فإنه لم يسلم من هجوم بعض وسائل الإعلام وخبراء الكرة في مصر ضده، حيث نشرت صحيفة المصري اليوم تحقيقا في اليوم التالي لنشر الحوار تضمن تصريحات لثلاثة مسؤولين وخبراء كرويين مصريين كالوا فيها الهجوم للاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا