برعاية

منتخب اليمن يبدأ استعداداته للملحق الآسيوي بمعسكر داخلي

منتخب اليمن يبدأ استعداداته للملحق الآسيوي بمعسكر داخلي

بدأ المنتخب اليمني لكرة القدم معسكرا إعداديا داخليا بصنعاء، استعدادا لخوض مباراتي الملحق الآسيوي أمام المالديف ذهابا وإيابا مطلع شهر يونيو المقبل.

واستدعى الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهام مبراتو 30 لاعبا، جميعهم من اللاعبين المحليين، فيما خلت القائمة من المحترفين في الخارج الذين من المقرر أن ينضموا لصفوف المنتخب قبل 3 أيام من المباراة، حسب لوائح الفيفا.

ويتضح من القائمة المعلنة أن الإثيوبي إبراهام مبراتو يراهن على العناصر الشابة كثيرا، وقد استعان بمجموعة ممن كانوا معه في المنتخب الأولمبي قبل بضع سنوات، حيث مثل اللاعبون الجدد والذين يدخلون المنتخب الأول لأول مرة نسبة كبيرة قد تصل إلى الثلث.

وشملت قائمة المنتخب التي تم استدعاؤها 4 حراس مرمى هم: سالم عبد الله عوض، محمد عياش، عصام الحكيمي، سامر فضل.. و9 لاعبين في خط الدفاع هم: عمار حمصان، محمد السروري، محمد بقشان، علاء نعمان، محمد فيصل، نضال زهرة، محمد العمري، ناطق حزام، أيمن المطري.

و12 لاعبا في خط الوسط هم: أحمد علوس، خالد سعيد، أسامة عنبر، بشير المنيفي، أحمد الحيفي، صدام الشريف، أكرم الورافي، عصام الورافي، فؤاد العميسي، وليد الحبيشي، حمودي الشيبة، عماد منصور.

و5 لاعبين في خط الهجوم هم: ياسر الجبر، أحمد السروري، سالم الموزعي، محمد الداحي، علي حفيظ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا