برعاية

5 أرقام في تعادل مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي

5 أرقام في تعادل مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي

أسفرت مواجهة مانشستر يونايتد أمام ضيفه ليستر سيتي في الأسبوع الـ36 للدوري الإنجليزي الممتاز عن 5 أرقام في أعقاب الموقعة التي انتهت بتعادل الفريقين (1-1)، سنستعرضها خلال السطور التالية:

1) الطرد الذي تعرض له داني درينكووتر هو الأول خلال مشواره مع ليستر سيتي والذي امتد لـ253 مباراة، كما أنها ثالث بطاقة حمراء لنادي ليستر في "البريميرليج" هذا الموسم.

2) لم يخسر ليستر سيتي سوى مرة واحدة فقط في آخر 5 مباريات نال فيها أحد لاعبيه بطاقة حمراء بالدوري الممتاز.

3) هدف الجامايكي ويس مورجان جعل ليستر سيتي يسجل 20 هدفا من كرات ثابتة هذا الموسم في الدوري الممتاز، مما يجعل "الثعالب" أقل بهدفين من صاحب أعلى رقم وهو توتنهام صاحب الـ22 هدفا.

4) مواجهة ليستر سيتي تعد هي المباراة رقم 100 بالنسبة للنجم الإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد، وهو الوحيد الذي شارك في اللقاءات الـ35 لقاء التي لعبها الفريق في "البريميرليج" هذا الموسم.

5) هدف الجامايكي ويس مورجان مدافع ليستر سيتي هو أول هدف يسكن شباك مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز على ملعبه "أولد ترافورد" منذ 398 دقيقة، وبالتحديد منذ هدف الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال خلال مواجهة المان اليونايتد مع أرسنال في 28 فبراير الماضي، والتي حسمها اليونايتد بـ3 أهداف مقابل هدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا