برعاية

إصابة رونالدو تدفع صحيفة مدريدية لانتقاد بيريز مجدداً

إصابة رونالدو تدفع صحيفة مدريدية لانتقاد بيريز مجدداً

شنت صحيفة أس الاسبانية هجوماً لاذعاً على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة في عضلات الفخذ لم يستطيع الكادر الطبي في النادي علاجها حتى الآن.

صحيفة أس كشفت النقاب عن تعرض لاعبي ريال مدريد لـ 25 إصابة عضلية منذ انطلاق الموسم مما يؤكد وجود خلل واضح في عملية الاعداد البدني للاعبين، مع وجود خلل في تحديد البرنامج العلاجي المناسب للاعبين.

واتخذت أس من إصابة رونالدو ذريعة لانتقاد بيريز كونه من جدد الثقة بخيسوس أولمو مدير الخدمات الطبية ومنحه كامل الصلاحيات في الصيف الماضي من أجل اقالة كادر من المعدين البدنيين والفيزيائيين والتعاقد مع كادر جديد، لكن الحال لم يتغير بل ازداد سوءً.

وذكرت الصحيفة رئيس ريال مدريد بالخطأ الجسيم الذي اقترفه حينما رفض الاستماع لكارلو أنشيلوتي الموسم الماضي والذي أخبره بوجود حالة ضعف في الاعداد البدني والطبي داخل النادي مما يؤثر على قدرة اللاعبين على العطاء في المراحل الأخيرة من الموسم، لكن الرئيس قرر اقالة المدرب الإيطالي بدلاً من اتخاذ اجراء بحق الكادر الطبي!

ولا يثق لاعبو ريال مدريد بقدرات الكادر الطبي في ريال مدريد بقيادة خيسوس أولمو حيث يبحث رونالدو عن العلاج حالياً خارج النادي، فيما اتبع العديد من اللاعبين هذا الأسلوب مؤخراً وأبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا