برعاية

رمز الأهلي: غيابنا عن الدوري بفعل فاعل .. وهجر أصعب من الهلال

رمز الأهلي: غيابنا عن الدوري بفعل فاعل .. وهجر أصعب من الهلال

أكد رمز النادي الأهلي الأمير خالدref="/tags/2997-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%A8%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87">خالد بن عبد الله أن مباراة الفريق أمام الهلال أمس كانت الأهم في مشواره مع النادي الممتد عبر 54 عامًا لأنها كانت تفصل بين الفريق واللقب المنتظر منذ 32 عامًا.

وقال الأمير خالد: الأسبوع الأخير كان صعبًا بالنسبة لي، وقضيت أيامًا عصيبة فالفريق خسر العديد من النهائيات في وقت سابق وكان قريبًا من تحقيق الدوري في عدة مناسبات لكنه خسر بسبب تقصير منا أحيانًا أو بفعل فاعل ولذلك هذه البطولة هي الأصعب.

وأضاف: في عام 1997 مررنا بسيناريو مشابه أمام الهلال حيث تأخرنا في النتيجة بهدف وقلبنا الطاولة بثلاثية والحمد لله أننا حققنا اللقب المنتظر منذ أكثر من 30 عامًا وهذا نتاج عمل إداري متراكم.

واعتبر الرمز الأهلاوي أن مباراة هجر كانت هي الأصعب في مسيرة الفريق دوريا هذا الموسم لـ3 أسباب موضحًا بقوله: كان حينها بقاء هجر حسابيًا لا يزال قائمًا، واللاعبون كانوا تحت ضغوط كبيرة لتحقيق الدوري وكانوا أيضًا يفكرون في مباراة الهلال التالية والدليل على صعوبة المباراة أننا فزنا بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا