برعاية

الغيابات تضرب الزمالك مع سعيه لمطاردة الأهلي

الغيابات تضرب الزمالك مع سعيه لمطاردة الأهلي

سيتأثر الزمالك بكثرة الغيابات عندما يستضيف حرس الحدود في إطار سعيه لمطاردة غريمه الأهلي على قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وعدم السماح لسموحة الذي سيلتقي المتصدر غدا الثلاثاء من الاقتراب من المركز الثاني.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 53 نقطة من 23 مباراة بفارق 11 نقطة عن الزمالك حامل اللقب وملاحقه المباشر و12 نقطة عن سموحة صاحب المركز الثالث.

وسيغيب عن الزمالك الحارس الدولي أحمد الشناوي وصانع اللعب أيمن حفني للإصابة خلال مباراة مولودية بجاية الجزائري الأسبوع الماضي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال افريقيا.

ويغيب الشناوي وحفني لأسبوعين بينما لم يتحدد موقف أحمد دويدار مدافع الفريق بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يعود مصطفى فتحي لصفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته لأربعة أسابيع كما يعود للتشكيلة باسم مرسي لقيادة خط الهجوم.

ورغم فارق النقاط مع الأهلي المتصدر إلا أن الاسكتلندي اليكس مكليش مدرب الزمالك طالب لاعبيه بمواصلة العطاء للفوز على حرس الحدود صاحب المركز قبل الأخير.

وسيكون الأهلي مكتمل الصفوف في مواجهة سموحة ولا يغيب عنه سوى مهاجمه الشاب رمضان صبحي الموقوف.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اليوم الاثنين إن الهولندي مارتن يول مدرب الفريق حرص على تصحيح بعض الأخطاء الهجومية للاعبين لمنع تكرار إهدار الفرص أمام مرمى المنافسين.

وأضاف عبد الحفيظ "ركز يول خلال التدريبات الأخيرة على علاج ظاهرة إهدار الفرص أمام المرمى والتي كادت أن تتسبب في خروج الفريق من دوري أبطال افريقيا أمام يانج أفريكانز بطل تنزانيا."

وفاز الأهلي بصعوبة على ضيفه التنزاني 2-1 يوم الأربعاء الماضي ليتأهل بشق الأنفس لدور المجموعتين بالبطولة الافريقية التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها برصيد ثماني مرات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا