برعاية

بعد المردود المتواضع أمام المكارم:هل يقدر الترجي على الافريقي والزمالك ؟

بعد المردود المتواضع أمام المكارم:هل يقدر الترجي على الافريقي والزمالك ؟

يستعد الترجي الرياضي للدخول في «معمعة» المقابلات الحاسمة والتي ستحدد نصيب الترجي من ألقاب هذا الموسم بعد موسم صعب مرّ به زملاء وسم هلال الموسم الفارط.

صراحة المردود المتواضع الذي ظهر به زملاء وسيم هلال في مباراة الكأس أما مكارم المهدية جعل الكثير من الفنيين والملاحظين والأحباء يتساءلون : هل بذلك المستوى سينجح الترجي في كسب التحديات التي تنتظره ؟

الترجي واجه مكارم المهدية الذي كان منقوصا من عدة عناصر على غرار أفضل لاعب في الفريق محمد رضا فراد لكنه تمكن من الحصول على ورقة الترشح بصعوبة كبيرة ولاحظنا ان الفريق يعاني من عدة نقائص وليس له أسلوب لعب واضح ولا خطط تكتيكية واضحة دفاعا وهجوما ولو لا بعض الفرديات التي رجحت كفة الترجي لانسحب الفريق من ربع النهائي.

وحسب رأينا المتواضع الترجي مع باولو بيريرا كان أفضل من ترجي دينيس لاتو الذي لم نر منه اضافات جديدة منذ قومه ونستطيع القول أن المقابلات الكبرى التي خاضها الترجي مع هذا المدرب لم يقنع فيها الفريق ولم يقدم فيها مستوى كبيرا بل انه فاز بصعوبة على النجم الساحلي ومكارم المهدية.

سيدخل الترجي في غمار المقابلات الكبرى والحاسمة انطلاقا من 27 أفريل وسيكون دنيس لاتو على موعد مع أهم اختبار والذي سيساوي لقب البطولة . فمباراة الدربي ستكون أول اختبار جدي لمعرفة وتقييم عمل هذا المدرب طيلة الأشهر الماضية.

وبصراحة لا أعتقد أن الترجي بهذا المستوى الحالي قادر على منازلة فريق كبير وجاهز مثل الزمالك في السوبر الافريقي وفي بطولة إفريقيا للأندية انطلاقا من 4 ماي المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا