برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الكلاسيكو في عيون الإماراتيين .. صعبة قوية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الكلاسيكو في عيون الإماراتيين .. صعبة قوية

أكد الإعلامي الإماراتي مراسل برنامج سيلفي خلف المدبغ لقناة دبي الرياضية أن مباراة الكلاسيكو المرتقبة اليوم بين الهلال والأهلي متابعة من جميع الجماهير الخليجية وليست السعودية فقط، لأنها المباراة التي تحدد بطل أقوى الدوريات الخليجية. مضيفا أن الهلال خسر في مباراته الآسيوية الأخيرة والأهلي فاز وسيلعب على أرضه وبين جماهيره وقد تؤثر النتائج الآسيوية على المباراة، والذي يلعب بفرصتين يخسر وتوقع زيادة الضغط على الأهلاويين بشكل أكبر، ومن المحتمل أن تكون الفرصة الأخيرة لدونيس المدرب الهلالي.

بدوره قال مذيع قناة دبي الرياضية الإعلامي الإماراتي جاسم الشحيمي: «إننا في الإمارات ننتظر هذه المباراة بفارغ الصبر والدوري السعودي من أقوى الدوريات الخليجية». وأضاف أن الهلال والأهلي يملكان أوراقا فنية قادرة على صناعة الفارق في أجزاء من الثانية وتوقع أن تكون مباراة كبيرة ومواجهة «كسر عظم»، لأنها ستحدد بطل الدوري. متمنياً أن يقدم الفريقان لوحة كروية رائعة في غاية الجمال.

من جهته، قال مذيع قناة الشارقة الرياضية الإعلامي الإماراتي علي الجسمي إن هذه المباراة تعتبر قمة مباريات دوري عبداللطيف جميل وستكون مهمة لسببين، أولهما أنها ستجمع أقوى فريقين لهذا الموسم وستحدد بطل الدوري، وفريق الأهلي يلعب بأفضلية الصدارة والمنتشي بعد فوزه الأخير على فريق الجيش القطري برباعية في دوري أبطال آسيا، فيما الهلال عائد من خسارة من تراكتور الإيراني، لذا فهي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للفريقين. وقال: «المتعة والندية والإثارة ستكون حاضرة لقوة الفريقين وستكشف عن بطل الدوري الصعب جدا هذا الموسم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا